جميع المباريات

إعلان

تقرير.. رحيل بوجبا.. 5 بدائل متاحة.. وصراع أمام سيتي وتوتنهام في انتظار اليونايتد

بوجبا

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

أعلن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، نيته في الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" والاتجاه لخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

بوجبا والذي دخل اهتمامات ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مؤخرًا، سيسعى ناديه للتعاقد مع بديل خاصة أن النجم الفرنسي يُعد أحد ركائز مانشستر يونايتد منذ التعاقد معه في صيف 2016.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إلى وجود منافسة بين خمسة لاعبين لخلافة بوجبا في مانشستر يونايتد في الصيف الحالي.

- جيوفاني لو سيلسو

دخل الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب فريق ريال بيتيس ضمن قائمة المرشحين لتدعيم مركز وسط الملعب.

صاحب الـ23 عامًا يُعد هدفًا رئيسيًا لنادي توتنهام هوتسبير أيضًا حيث يسعى ناديه ريال بيتيس في الحصول على 70 مليون يورو بعد تطور مستواه في الموسم المنقضي رفقة الفريق الأندلسي.

وخاض لو سيلسو 46 مباراة في جميع المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية مع ريال بيتيس في الموسم المنصرم ليسجل 16 هدفًا ويصنع ست تمريرات حاسمة.

- تانجي ندومبيلي

شخص آخر يسعى نادي مانشستر يونايتد لضمه في الصيف الحالي وهو لاعب الوسط تانجي ندومبيلي متوسط ميدان فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

ويعتبر صاحب الـ22 عامًا أحد الركائز الأساسية في صفوف ليون خلال الموسم الماضي حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع 8 خلال 49 مباراة مع الفريق الفرنسي.

ودخل لاعب وسط ليون تحت أنظار توتنهام في الفترة الأخيرة أيضًا حيث يرغب السبيرز في التعاقد مع اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الكونغولية خلال الصيف الحالي.

- يوري تيليمانس

لاعب آخر أصبح ضمن اهتمامات يونايتد في الفترة الأخيرة وهو البلجيكي يوري تيليمانس لاعب موناكو الفرنسي والذي تألق مع ليستر سيتي بعدما لعب مع فريق الثعالب على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي.

موهبة أندرلخت السابقة استطاع أن ينال إعجاب متابعي الدوري الإنجليزي حيث قدّم نصف موسم رائع مع ليستر بمشاركته في 13 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع خمسة.

ويعتبر صاحب الـ22 عامًا سعره في المتناول لإدارة مانشستر يونايتد حيث تقدر قيمته التسويقة 40 مليون جنيه إسترليني.

- رودري 

يُعد لاعب وسط أتلتيكو مدريد رودري أحد أبرز المطلوبين لفريق مانشستر سيتي لتدعيم مركز وسط الملعب في ظل عدم وجود بديل للبرازيلي فيرناندينو.

ويعتبر رودري من أفضل لاعبي الوسط في العالم بعدما قدّم أوراق اعتماده بعد موسم واحد فقط في صفوف الروخيبلانكوس عندما انتقل من فياريال في الصيف الماضي.

ويمتلك رودي البالغ من العمر 22 عامًا شرطًا جزائيًا مع فريقه يقدر بـ62 مليون جنيه إسترليني.

- سين لونصتاف

الشاب الإنجليزي يمتلك فرصة الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد بعدما سبق وأن نال إعجاب مدربه في نيوكاسل رفائيل بينيتز في الموسم الماضي.

صاحب الـ21 عامًا تقدر قيمته التسويقية 25 مليون جنيه إسترليني وهذا ما يجعل سعره في متناول مانشستر يونايتد.

مستوى لاعب وسط نيوكاسل نال إعجاب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت إلا أن الإصابة منعته من الانضمام لمنتخب الأسود الثلاثة.

وبسبب الإصابة، شارك لاعب نيوكاسل في 26 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم المنقضي ليسجل ثلاثة أهداف ويصنع ستة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن