جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 100 صفقة صيفية منتظرة.. وليفربول يستهدف مبابي

مبابي

مبابي نجم باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

أرسنال قد يقفد بيليرين

قد يفقد نادي أرسنال الإنجليزي لاعبه بيليرين بسبب الإصابة التي ضربته في الركبة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

بيليرين قد يستمر غيابه في بداية الموسم المقبل، لكن النادي اللندني سيكون في ورطة بعد السماح للاعب ليشتشتاينر بالرحيل عذا الصيف.

ديلي ميل

مانشستر سيتي قريب من لاعب أتلتيكو

اقترب مانشستر سيتي بشدة من ضم رودريجيو هيرنانديز لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وسيدفع مانشستر سيتي الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه والمقدر بـ62.5 مليون جنيه إسترلينيز

ميرور

ليفربول يستهدف مبابي

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لإبرام صفقة قياسية بالتعاقد مع الفرنسي الصاعد كيليان مبابي خلال الصيف الجاري.

وتشير التقارير إلى أن اللاعب الفرنسي أصبح ضمن قائمة انتقالات ليفربول، رغم أن نادي باريس سان جيرمان قد يرفض أي عرض لبيع اللاعب.

ريال مدريد يرفض دفع 150 مليون إسترليني لضم بوجبا

يرفض ريال مدريد الإسباني زيادة عرضه المالي من أجل شراء الفرنسي بول بوجبا خلال الصيف الجاري.

وعرض ريال مدريد 90 مليون إسترليني فقط، بينما يطلب مانشستر يونايتد 150 مليوناً، وهو الأمر الذي يهدد بعدم إتمام الصفقة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

100 صفقة

100 صفقة تمت، أو من المفترض أن تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في عدد من الدوريات الأوروبية الكبرى، إلا أن أبرزها يظل الحديث عن الوجهة المقبلة لأنطوان جريزمان.

جريزمان لم يعلن عن وجهته المقبلة، لكنه ينتظر وصول الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد ليصبح 120 مليون يورو خلال الأيام المقبلة، ووقتها سيعلن عن فريقه الجديد.

فالنسيا يريد ثنائي برشلونة

يرغب نادي فالنسيا في التعاقد مع الثنائي رافينيا ودينيس سواريز لاعبي برشلونة خلال الفترة المقبلة للانتقالات، حيث من المقرر أن تبدأ المفاوضات في الأيام القادمة.

فالنسيا يريد الكثير من التدعيمات في الصيف المقبل من أجل الدخول بقوة في الموسم المقبل، وجاء ثنائي برشلونة على رأس الصفقات المطلوبة للفريق.

آس

لاعب الريال إلى أتلتيكو

تنتظر جماهير نادي أتلتيكو مدريد الإعلان الرسمي عن صفقة جواو فيليكس لاعب بنفيكا، والتي -حسبما علمنا- من المقرر أن يتم الكشف عنها اليوم، الأربعاء.

وبمجرد الإعلان عن التعاقد مع فيليكس، سيتجه أتلتيكو مدريد للتفاوض مع جاره، ريال مدريد، من أجل ضم لورينتي لاعب الوسط، استعدادًا للموسم الجديد لليجا.

دي ليخت رفض برشلونة

رفض ماتياس دي ليخت العرض المقدم من جانب نادي برشلونة من أجل التعاقد معه، إلا أن رحيل اللاعب عن صفوف أياكس الهولندي بات مؤكدًا بشكل نهائي.

حسب ما وصلنا من معلومات، فإن دي ليخت سيغادر أياكس، لكن وكيله مينو رايولا أكد أنه رفض العرض المقدم من برشلونة في ظل وجود عروض أخرى أفضل من أجل ضمه.

 

الصحافة الإيطالية

خاميس ومانولاس يقتربان

اقترب نادي نابولي الإيطالي من تدعيم صفوفه بالثنائي خاميس رودريجيز وكوستاس مانولاس لاعبا ريال مدريد وروما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد (2019-2020).

الجناح الكولومبي خاميس سيكلف خزائن نابولي 10 مليون يورو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء مقابل 40 مليون يورو بعد نهاية الموسم في يونيو 2020.

أمام المدافع اليوناني مانولاس تقدر قيمته بـ36 مليون يورو لمحددة كشرط جزائي في عقد اللاعب مع روما.

كوريري ديلو سبورت

روما يرد على توتي

رد ماورو بالديسوني، نائب رئيس روما الإيطالي، على الانتقادات التي وجهها فرانشيسكو توتي بعد استقالته من منصبه الإداري بالنادي الذي قضى فيه مسيرته كلاعب.

وقال بالديسوني: "الفشل في الاحتفاظ برجل يمثل تاريخ روما يعد خسارة للجميع، النادي عرض على توتي منصب المدير الرياضي في فبراير الماضي، ولكن لم نتلق إجابة".

وأضاف: "ليس صحيحا أن الملكية الأمريكية للنادي حاولت تغيير هوية النادي، في هذه السنوات الثمانية (تحت رئاسة جيمس بالوتا) رئيس روما حصل توتي على عقدين كلاعب وعقد كمدير".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

باريس يريد كوستا

توجهت أنظار باريس سان جيرمان الفرنسي مجددًا نحو السوق الإيطالي، حيث يرغب ليوناردو أرواجو، المدير الرياضي الجديد للنادي، في التعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا جناح يوفنتوس.

والتقى مسؤولو "PSG" خلال الـ24 ساعة الماضية مع وكلاء كوستا لبحث إمكانية التعاقد مع صاحب الـ28 عاما الذي يرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى يونيو 2022.

وكان ليوناردو خلال الفترة الأولى التي قضاها مع نادي العاصمة ضم من الكالشيو عدة لاعبين، أبرزهم إبراهيموفيتش، تياجو موتا، تياجو سيلفا، فيراتي، سريجو، لافيتزي وكافاني.

5 وجهات محتملة لفقير

أصبح نبيل فقير لاعب وسط ليون قريبا من الرحيل عن النادي الفرنسي هذا الصيف، خاصةً بعدما أبدت إدارة النادي استعدادها لمناقشة العروض الخاصة باللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصبح هناك خمس وجهات محتملة لصاحب الـ25 عامًا، فقد ينضم إلى ليفربول الإنجليزي، أو آرسنال الإنجليزي، أو إشبيلية الإسباني، أو ميلان الإيطالي، أو البقاء في ليون وعدم الرحيل لأي ناد.

يذكر أن الفرنسي فقير قائد ليون بدأ مسيرته مع فريقه الحالي عام 2013، وخاض 193 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 69 هدفا وصناعة 46 آخرين خلال ستة مواسم.

الصحافة الألمانية

بيلد

لاعب بايرن يريد ساني

أكد ليون جوريتسكا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، على أنه لديه رغبة شديدة في أن يتواجد ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، مع فريقه الموسم المقبل.

وقال لاعب بايرن في تصريحاته "سنكون سعداء بشدة حال تواجد ساني معنا في بايرن ميونيخ، لكن بالنسبة لي لم أتدخل للتأثير على قراره".

إلغاء منصب رئيس رابطة الدوري الألماني

لن تنتخب رابطة الدوري الألماني لكرة القدم خليفة لرينهارد راوبول، الرئيس الحالي، وستقوم بإلغاء المنصب التطوعي، وفقا لما قررته الأندية.

وبدلا من ذلك، سيتم توسعة دور الرئيس التنفيذي كريستيان سيفيرت وسيتحدث عن مجلس الرابطة في المستقبل.

وجاء هذا القرار خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقد في مدينه نوي إيسنبورج وحضره مندوبي الـ36 ناديا اللذين يمثلون أندية الدرجتين الأولى والثانية.

كيكر

فافري مستمر مع دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني (بوندسليجا) تمديد عقد المدير الفني لوسيان فافري لمدة عام آخر، ليستمر بذلك في المنصب حتى عام 2021.

وقال مايكل زورك مدير الكرة بالنادي "لوسيان وضع هيكلة واضحة وحقق المزيد من التطور للاعبينا."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن