جميع المباريات

إعلان

مدافع ليفربول الأسبق: كلوب يدرك أن صلاح وماني وفيرمينو يحتاجون للراحة

صلاح وماني وفيرمينو

صلاح وماني وفيرمينو

قال ستيفن وارنوك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي الأسبق إن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي يجب أن يمنح ثلاثي هجومه المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو قسطًا من الراحة بسبب ضغط المباريات.

وشارك صلاح، ماني وفيرمينو بشكل منتظم في مباريات الفريق بالموسم الماضي، قبل مشاركتهم في الصيف مع منتخبات بلادهم في بطولتي كأس الأمم الأفريقية وكوبا أميركا.

وتحدث وارنوك في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قائلًا: "أعتقد أن بورجن يعلم أنه سيواجه سؤالًا هامًا، كيف ستتعامل مع خوض سبع بطولات في بداية الموسم" وأكمل: "المزيد من المباريات مجددًا، مع العودة من كوبا أميركا وكأس الأمم الأفريقية."

وأضاف المدافع الأسبق: "هو يدرك أن اللاعبين سيحتاجون للراحة في وقت ما، تحدث بوضوح عن كيفية إيجاد توقيت أثناء الموسم لمنح ماني، صلاح وفيرمينو راحة، لأنهم يحتاجون ذلك."

وأكمل وارنوك: "متى يكون ذلك التوقيت؟ ربما مع حلول منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وربما قبل ذلك، هناك أسماء أخرى مثل أوريجي، شاكيري وبريستر، يحتاجون اللعب في وقت ما."

ولعب ليفربول مواجهتي الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي" والسوبر الأوروبي، بينما ينافس على مدار الموسم الحالي في بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن