جميع المباريات

إعلان

أليسون يكشف.. ماذا قال كلوب للاعبيه قبل "العودة" أمام برشلونة بالأبطال؟

أليسون بيكر

أليسون بيكر

كشف أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول ما قاله المدير الفني يورجن كلوب قبل مباراة العودة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية.

ليفربول تمكن من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة بعدما أقصى برشلونة في نصف النهائي بتعويض خسارته في لقاء الذهاب (3-0) لفوز برباعية دون رد، والفوز على توتنهام في مباراة النهائي بهدفين نظيفين.

وخلال مقابلة صحفية مع موندو دويبورتيفو الكتالونية قال أليسون: ""لقد كان مباراة لا تصدق".

وأضاف: "بعد المباراة الأولى (مباراة الذهاب)، لم يظن أحد أنه بإمكاننا العودة، لكننا كنا واثقين من أنفسنا كانت واحدة من المباريات التي لن أنساها أبدًا".

وتابع: "كانت لحظة أخرى لا تنسى في مسيرتي، في المباراة التي أقيمت في برشلونة لعبنا جيدًا وأتيحت لدينا الكثير من الفرص ولكن خسرنا بثلاثة أهداف".

وواصل: "في مباراة الإياب، احترمنا برشلونة كثيرًا ولكننا كنا نعرف أنه بإمكاننا الفوز في إنجلترا، أظهرنا ذلك للجميع وكانت ليلة رائعة".

وأكمل: "أمرنا كلوب بعدم التباطؤ والاستمرار في فرض سيطرتنا داخل الملعب حتى نتمكن من تحقيق هدفنا".

وعن مواجهاته لميسي قال: "ميسي هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم ، لكنني لا أفكر فقط في المنافسة ضده سواء على مستوى النادي أو المنتخب".

جدير بالذكر أن أليسون عانى من إصابة مع بداية الموسم، ويستعد للعودة لحراسة عرين الريدز أمام مانشستر يونايتد في مباراة الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن