جميع المباريات

إعلان

ألكسندر- أرنولد: نمتلك شئ لا تستطيع الكثير من الفرق القيام به

أرنولد

ترينت ألكسندر- أرنولد

قال ترنت ألكسندر- أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي أن فريقه يمتلك شيئًا لا تستطيع الكثير من الفرق القيام به وهو استغلال "خيبة الأمل" كدافع لتقديم نتائج جيدة.

واستشهد أرنولد خلال تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي بخسارة الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018 أمام ريال مدريد وعودته مجددًا في النسخة التالية للوصول إلى النهائي والتتويج بلقب تشامبيونزليج.

وأضاف ترنت: "لاعبو ليفربول جميعًا واجهوا إخفاقات من قبل، لقد واجهنا انتكاسات ومواقف حرجة".

وتابع: "نجحنا في العودة مجددًا والوصول إلى ما نحن فيه الآن نحن فريق واحد، وأكبر مثال على ذلك هو خسارتنا لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم السابق وتمكنا من استغلال تلك "الخيبة" كحافز للعودة مرة أخرى والفوز في الموسم التالي".

وواصل: "إنه شيء لا تستطيع الكثير من الفرق القيام به ، لكننا أظهرنا أننا قادرون على الاستفادة من الهزائم وتحويلها إلى نتائج إيجابية".

وعن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المقبلة قال: "تاريخيًا، فإن مباراة مان يونايتد- ليفربول قوية دائمًا، إنها واحدة من أكبر المباريات في هذا الموسم".

وأتم قائلًا: "ستكون مباراة كبيرة لكلا الفريقين لأن كلانا يسعى للفوز بها".

ليفربول سيحل ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

جدير بالذكر أن ليفربول يتربع على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن