جميع المباريات

إعلان

محرز يكشف.. رسالة جوارديولا بعد انتقاله للسيتي.. و"مهارة" يرغب في اكتسابها 

محرز

رياض محرز

كشف الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي عن أول كلمات قالها له المدرب الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزنز بعد انتقاله إلى النادي، كما أفصح عن "المهارة" التي يرغب في اكتسابها.

محرز انضم إلى صفوف مانشستر سيتي مطلع موسم 2018 /2019 قادمًا من ليستر سيتي في صفقة كلفت خزينة السيتزنز 60 مليون جنيه استرليني.

وخلال تصريحات نقلتها مانشستر ايفينيج ستاندرد كشف محرز أول كلمات جوارديولا له: "قال إنه سعيد جدًا لانضمامي إلى مانشستر سيتي، وسنحاول تقديم أشياء كبيرة ومميزة للفريق".

وبسؤاله عن علاقته بزملائه في الفريق ومن سيختار إذا كان تائهًا في الصحراء ليجيب ضاحكًا: "سآخذ صديقي بنجامين ميندي، لا أعرف إذا كان هذا سيكون اختيارًا جيدًا أم لا، ولكن يمكننا التحدث سويًا باللغة الفرنسية لذلك يمكننا إنقاذ بعضنا البعض".

وعن المهارات التي يريد الحصول عليها من أحد زملائه رد محرز قائلًا: "ربما سأحصل على المزيد من مهارات ديفيد سيلفا، يمكنه اللعب في المساحات الصغيرة، إنه الأفضل في هذا ، أعتقد أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

جدير بالذكر أن محرز شارك مانشستر سيتي في الحصول على 3 بطولات الموسم الماضي بالتتويج بالدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن