شاهد كل المباريات

إعلان

أليسون يتحدث عن.. التتويج بمونديال الأندية و"سعادته" من أجل فيرمينو

أليسون بيكر

أليسون بيكر

تحدث البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي عن التتويج بكأس العالم للأندية، إلى جانب سعادته من أجل زميله ومواطنه روبيرتو فيرمينو، لافتًا إلى أنه رجل يستحق كل شئ جيد.

وتُوج ليفربول ببطولة كأس العالم للأندية التي شارك بها مؤخرًا عقب الفوز على فلامنجو بهدف دون رد سجله فيرمينو في الدقيقة 99 بالوقت الإضافي.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال أليسون: "فيرمينو يتدرب كثيرًا على الطريقة التي سجل منها الهدف، هو لاعب جيد وهادئ أمام المرمى".

وأضاف: "أنا سعيد من أجله لأنه سجل، إنه رجل يستحق كل شئ".

وعن التتويج بلقب مونديال الأندية قال الحاري البرازيلي: "إنه أمر مدهش بالنسبة لنا، أول بطولة كأس عالم أندية للفريق، نحن سعداء حقًا لوجودنا في الفريق، سعداء بالتتويج بالبطولات".

وواصل: "نحن في كرة القدم نصنع التاريخ ونبذل قصارى جهدنا، عندما وصلت إلى ليفربول، كان طموحي الفوز بكل البطولات لأن النادي قدم لي تلك الفرصة".

وأكمل: "نمتلك فريق قوي، نقاتل حاليًا من أجل الدوري الممتاز، قاتلنا من أجله الموسم الماضي ونواصل القتال هذا الموسم مجددًا، لدينا منافسة ايضًا في بطولة دوري أبطال أوروبا".

وأتم:" نحتاج لمواصلة الاستمرار والعمل بكل قوة".

جدير بالذكر أن ليفربول سيعود للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي عندما يواجه ليستر سيتي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة بريميرليج.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات