شاهد كل المباريات

إعلان

روبيرتسون: مباراة أتلتيكو حياة أو موت.. ودعم الجماهير له أهمية كبيرة

روبيرتسون

روبيرتسون

أكد أندي روبيرتسون لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على أهمية مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، واصفاً إياها بمباراة الحياة أو الموت.

ويستضيف ليفربول نظيره أتلتيكو مدريد، مساء غد الأربعاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال روبيرتسون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "شعرت بتحسن كبير في كاحل قدمي منذ فترة عطلة الشتاء، وشعرت يوم الجمعة بالألم في العضلة الخلفية".

وأضاف: "ولكنني غبت عن مباراة بورنموث كإجراء احترازي لا أكثر، وفاز ميلنر بجائزة رجل المباراة".

وعن المباراة، قال روبيرتسون: "تركيزنا منصب على مباراتنا القادمة فقط، لا يمكننا التأثير على ما يحدث مع مانشستر سيتي، تركيزنا هنا فقط، إذا فزنا على أتلتكو فهذا هو ما يهم الآن".

وشدد روبيرتسون على أهمية المباراة قائلاً: "نعلم أنها مباراة حياة أو موت ونتمنى أن نتمكن من النجاح".

وتابع حديثه: "عندما نحظى بفرص نريد أن نحولها داخل الشباك لأننا متأخرون بهدف نظيف، نريد أداءًا كاملًا، نتمنى أن تكون ليلة أخرى مميزة من ليالي الأنفيلد".

وعن فوز مانشستر يونايتد على سيتي في البريميرليج، قال الظهير الأيسر: "شاهدت مباراة اليونايتد والسيتي، كانت مباراة جيدة والنتيجة كانت في صالحنا، كان شعورًا جيدًا أن نشهد تقدمنا بخطوة في مشوار الدوري بدون أن نلمس الكرة، إنها خطوة أخرى تقربنا لحلمنا".

وبسؤاله عن المفضل في الفوز بين ليفربول وأتلتيكو: "لم يكن لدينا أي تسديدة على المرمى في الذهاب وإذا كررنا ذلك فلن نتأهل، أعتقد أننا سنهيمن على الاستحواذ لكن الشيء المهم هو ما نفعله بالكرة، يجب أن تتاح لك الفرص وأن تستفيد منها، كما يجب التركيز دفاعيا لأنهم سيهاجمون ويمكنهم خلق مشاكل لأي فريق".

وشدد روبيرتسون على أهمية حضور الجماهير: "إن دعم المشجعين له أهمية كبيرة دائماً، لا يمكننا الاسترخاء للحظة، سوف يساعدوننا، لكننا لن نفوز من تشجيع الجماهير فقط، سيكون المشجعون مائة بالمائة ولكن اللاعبين يجب أن يكونوا في مستواهم".

وعن طريقة لعب أتلتيكو الدفاعية: "لدينا خبرة في اللعب معهم منذ ثلاثة أسابيع، أعتقد أننا نتحمل هذا جيدًا، في بعض الأحيان يكون الأمر محبطاً لكن هذا لن يتغير لا يمكننا التحكم في سلوكهم فالأمر متروك للحكم".

واختتم روبيرتسون تصريحاته: "لا يمكننا أن نغضب لأننا لا نتحكم فيه، علينا أن نكون هادئين والعمل بهدوء، اللعب هناك في ملعبهم أعطانا خبرة في كيفية التعامل مع هذه السلوكيات، الشيء المهم هو تحويل الفرص إلى أهداف".

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بين ليفربول وأتلتيكو مدريد، بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف سجله ساؤول نجويز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات