شاهد كل المباريات

إعلان

ماني

ماني

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول ضمن خطط الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة في حالة رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وطلب ميسي من ناديه الكتالوني الثلاثاء الماضي، تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

وبحسب ما ذكرته "موندو" فإن تعاقد مع برشلونة مع ماني ظهر على الساحة سريعًا عقب إعلان ميسي رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، نقلا عن "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن بعض الوكلاء عرضوا على برشلونة التعاقد مع ماني كبديل للقائد الأرجنتيني، مستغلين العلاقة الطيبة بين اللاعب السنغالي وكومان الذي سبق وتدرب تحت قيادته عندما كان بين صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

وانتقل البالغ من العمر 28 عامًا، إلى صفوف ليفربول مطلع موسم 2016/2017 قادمًا من ساوثهامبتون، وشارك السنغالي في تتويج الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ولم يجدد اللاعب السنغالي عقده مع ليفربول حتى الآن (ينتهي في يونيو 2023) وسط اهتمامات من جانب عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

جدير بالذكر أن ماني شارك بقميص الريدز في 170 مباراة في مختلف البطولات (سجل 81 هدفًا وصنع 34 تمريرة ناجحة).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات