جميع المباريات

إعلان

تحديد مواعيد مباريات توتنهام على ملعبه الجديد في بريميرليج ودوري الأبطال

ستاد توتنهام الجديد

ستاد توتنهام الجديد

وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا على خوض فريق توتنهام هوتسبر مبارياته المتبقية في الموسم الحالي على ملعبه الجديد، والذي تأجل افتتاحه أكثر من مرة بسبب المعايير الأمنية.

وأعلن نادي العاصمة الإنجليزية في بيان عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن تفاصيل المواجهات الافتتاحية على الملعب الجديد، الذي يقع في نفس موقع ملعبه التاريخي "وايت هارت لين" والذي تم هدمه قبل عامين.

وذكر توتنهام في بيانه أن الملعب سيستضيف مواجهتين "تجريبيتين" لاختبار احتضان الملعب لأعداد كبيرة من الجماهير، قبل أن يصبح الملعب الرسمي للفريق انطلاقًا من شهر أبريل المقبل.

وستجمع المواجهة الأولى فريقي توتنهام هوتسبر وساوثامبتون تحت 18 عامًا، في الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري، بينما سيحتضن الملعب الجديد مواجهة شرفية لأساطير توتنهام في الثلاثين من الشهر ذاته.

وتقرر أن يخوض توتنهام مواجهة الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا على ملعبه الجديد، ولم يتحدد بعد موعد المواجهة، حيث ينتظر الفريق الإنجليزي قرعة الدور المقبل بعد تجاوزه دور الستة عشر على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

وسيتحدد موعد المواجهة المحلية الأولى لفريق توتنهام على ملعبه الجديد تبعًا لنتيجة مواجهة فريق برايتون أمام ميلوول في السابع عشر من شهر مارس الجاري بالدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وإذا فاز برايتون بمواجهته في كأس الاتحاد الإنجليزي، سيتأجل لقاء الفريق أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى أحد يومي 23 و24 أبريل المقبل، وهو ما يعني أن توتنهام سيلعب مواجهته المحلية الأولى على ملعبه الجديد أمام كريستال بالاس في الثالث من أبريل.

وفي حالة خسارة برايتون أمام ميلوول، فإنه سيواجه توتنهام على الملعب الجديد أحد يومي 6 و7 أبريل "تبعًا لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا" على أن يستضيف الملعب ذاته مواجهة توتنهام أمام كريستال بالاس أحد يومي 23 و24 أبريل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد

الاتحاد

- -
الهلال

الهلال

4

يجلس على مقاعد بدلاء الاتحاد: محمد المحاسنة، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، زكريا هوساوي، فرحة الشمراني، صالح العمري، فيليبي جوتا، طلال حاجي ورومارينيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن