شاهد كل المباريات

إعلان

كومباني: لست معلمًا مثل جوارديولا.. لكنني كنت طالبًا جيدًا

كومباني

كومباني وجوارديولا

أكد البلجيكي فينسنت كومباني لاعب مانشستر سيتي السابق أنه ليس معلمًا جيدًا مثل مدربه الإسباني بيب جوارديولا، لافتًا إلى أنه كان تلميذًا جيدًا.

وتدرب كومباني تحت قيادة جوارديولا لمدة 3 مواسم قبل رحيله عن ملعب الاتحاد لبدء تجربة جديدة مع اندرلخت كلاعب ومدرب في الوقت ذاته.

وخلال المؤتمر الصحفي لكومباني في اندرلخت سُئل عما إذا كان متاحًا أمامه العودة إلى ملعب الاتحاد كمدرب للسيتي قال: "كان يجب أن أتوقع هذا السؤال لكنني فوجئت، لنترك ماشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا، إنه نادي رائع، أعتقد أنهم سيفوزون بدوري أبطال أوروبا يومًا ما".

وأضاف: "خلف بيب هناك ميكيل أرتيتا الذي لديه الكثير من المعرفة وهو الرجل المناسب لخلافته، سأقوم ببناء مسيرتي والمحاولة لأكون مثل بيب، هل سأكون جيدًا؟ سنرى".

وأكمل: "كل من يذهب إلى المدرسة لديه معلم، لشرح الأمور المعقدة بشكل أفضل وأبسط من أي شخص آخر، بيب كان ذلك المعلم، أنا لست بيب ، لكنني كنت طالبًا جيدًا."

وبسؤاله عن احتمالية تولي فرانك لامبارد القيادة الفنية لتشيلسي أجاب: "نعم أؤيد ذلك، إنه رجل رائع، وشخص تعلمت منه الكثير في مرحلة من مسيرتي المهنية".

وتابع: " كان أكبر مني سنًا عندما انضم إلى مانشستر سيتي لقد كان لاعب محترفًا للغاية".

جدير بالذكر أن كومباني أنهى مشواره في ملعب الاتحاد بالتتويج بالرباعية المحلية الموسم الماضي (الدرع الخيرية- كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة- الدوري اإنجليزي- كأس الاتحاد).

اقرأ أيضًا

"جوميز" حكم مباراة مصر والكونغو.. شاهد على الحلم المونديالي وفك العقدة "التونسية"

ميدو: مدرب تونس استبعد معلول لنفس سبب غيابي عن أمم إفريقيا 2010

في بيان رسمي.. ديربي كاونتي يسمح للامبارد بالتفاوض مع تشيلسي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات