جميع المباريات

إعلان

ماركا: يونايتد يرفض بيع بوجبا للريال لـ3 أسباب.. والصفقة لن تقل عن 180 مليون يورو

بوجبا

بوجبا

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية عدم رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التفريط في خدمات لاعبه الفرنسي بول بوجبا، الذي تم ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وقالت ماركا اليوم الثلاثاء إن اليونايتد لا يريد بيع بوجبا لثلاثة أسباب، أولها أن النادي يعلم أنه في حالة رحيل بطل العالم فلن يجد لاعبا بنفس مستواه سيرضى بالمشاركة في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

وأضافت: "السبب الثاني هو أن مانشستر يونايتد لا يعاني من مشاكل مالية، وأخيرا هو عدم رغبة النادي في التخلص من أهم لاعب في الفريق، وبالتالي تبدو الصفقة أكثر تعقيدا من صفقة نيمار المرتبط بالعودة لبرشلونة".

وأشارت إلى أن اليونايتد إذا اضطر لبيع بوجبا حال ضغط اللاعب من أجل الرحيل، فسيتعين على النادي التوقيع مع لاعب بديل قبل الجلوس مع ريال مدريد للتفاوض، ولن يقل سعر الصفقة عن 180 مليون يورو.

ويتواجد بوجبا حاليا مع مانشستر يونايتد في المعسكر الآسيوي استعدادا للموسم الجديد، في الوقت الذي أكد فيه مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب قبل يومين أن نجم منتخب فرنسا يرغب في الرحيل عن أولد ترافورد.

وخاض صاحب الـ26 عامًا فترتين احترافيتين في صفوف مانشستر يونايتد، وجاءت الثانية في 2016 عندما انتقل لأولد ترافورد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون دولار.

جدير بالذكر أن بوجبا سجل 24 هدفا مع مانشستر يونايتد، وفاز مع الفريق بلقبي الدوري الأوروبي وكأس رابطة المحترفين، لكنه لم ينجح في كسب ثقة الجماهير بسبب تذبذب مستواه في بعض الأحيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن