شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يونايتد يثق في هزيمة السيتي.. عقوبة على نيمار.. وصفقة بايرن

نيمار

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

يونايتد واثق من هزيمة السيتي في صفقة ماجواير

يثق مانشستر يونايتد في قدرته على هزيمة مانشستر سيتي في السباق نحو المدافع الإنجليزي هاري ماجواير.

مدافع ليستر سيتي قد يكلف خزائن يونايتد 75 مليون إسترليني على الأقل، لكن رغبة السيتي في ضم اللاعب قد تعيق يونايتد عن ضمه، لكن سولشاير يثق في قدرته على استقطاب اللاعب.

مكافأة أوريجي

منح ليفربول مكافآة للاعبه أوريجي بمنحه عقد طويل الأمد وذلك بعد ما فعله في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنتهي.

أوريجي سجل هدفين في ليلة أنفيلد التاريخية التي فاز خلالها ليفربول على برشلونة (4-0) ليطير إلى النهائي.

ذا صن

كوستا يقترب من الانتقال إلى إيفرتون

بعد انضمام جواو فيلكس إلى أتلتيكو مدريد في صفقة قياسية، أصبح دييجو كوستا قريباً من الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية.

نادي إيفرتون الإنجليزي يرغب في ضم كوستا الذي ينتظر العودة إلى البريميرليج عن طريق بوابة التوفيز بعد تجربة سابقة له في ستامفورد بريدج مع تشيلسي.

ميرور

أرسنال يعرض ثلاثة لاعبين +40 مليون من أجل زاها

عرض نادي أرسنال على كريستال بالاس الحصول على ثلاثة لاعبين هم كالوم شامبرس وكارل جينكسون ومحمد النني من أجل الفوز بخدمات ويلفريد زاها.

بالاس يرغب في الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن لاعبه، لكن أرسنال عرض 40 مليون فقط قبل أن يعرض ثلاثة لاعبين إضافيين.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

ايفرتون يستهدف لاعب يوفنتوس

يستهدف نادي إيفرتون الإنجليزي، التعاقد مع مويس كين مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتأتي رغبة إيفرتون إيمانا منهم بأن مويس كين، هو الوريث الشرعي لمهاجمهم السابق لوكاكو، ويأمل في حسم الصفقة مقابل 35 مليون يورو.

لاجازيتا ديللو سبورت

عرض انتر لدجيكو

قرر مسؤولو نادي انتر ميلان الإيطالي رفع العرض المقدم من جانبهم للتعاقد مع البوسني إيدين دجيكو مهاجم روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرض انتر 10 مليون يورو لضم اللاعب، وسوف يتم رفع العرض لـ12 مليون، في حين طلب روما 20 مليون يورو لترك اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عقوبة نيمار

سيتعرض نيمار دا سيلفا لاعب باريسن سان جيرمان الفرنسي بغرامة قيمتها 375 ألف يورو لعدم ظهوره في موسم الإعداد الخاص بالفريق، وذلك بعدم دفع بند الانتماء المنصوص عليه في عقد اللاعب مع فريق العاصمة الفرنسية.

وتنص كافة عقود اللاعبين في نادي باريس سان جيرمان على بنود إضافة تسمح بخصم جزء من دخل اللاعب، وذلك في حالة ارتكاب مخالفة، بسبب منع خصم الأموال من الرواتب الأساسية للاعبين في فرنسا.

آس

أزمة نافاس

يعيش الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد أزمة في الوقت الحالي بسبب عدم الحصول على أي عروض من أجل الرحيل، بعدما تقرر أن يكون تيبو كورتوا الحارس الأول للفريق بشكل منفرد تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وسمح ريال مدريد لنافاس بالانضمام إلى معسكر إعداد الفريق مع التأكيد على أن موقف حراسة المرمى في الفريق خلال الموسم المقبل سيكون محسومًا منذ بداية، وأنه في حالة الاستمرار عليه التأقلم مع دور الحارس الثاني في الفريق.

سبورت

أول مطالب فالفيردي

قطع ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الإسباني إجازته من أجل الاجتماع مع الإدارة الرياضية للنادي، مطالبًا بضرورة انهاء موقف بعض اللاعبين المطلوب رحيله في موسم الانتقالات الصيفي الجاري من أجل تقليص القائمة.

ويعود المدير الفني للعمل مع الفريق الخميس أو الجمعة المقبلة، وكان الطلب الوحيد الذي أبلغه للإدارة الأسبوع الماضي ضرورة تقليص القائمة وذلك منعًا لوجود مشاحنات داخل الغرف المغلقة بسبب عدم مشاركة بعض اللاعبين.

الصحافة الألمانية

بيلد

ساني صفقة بايرن الأهم

اختار لوثر ماتيوس نجم المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونيخ السابق، ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، ليكون صفقة الفريق البافاري الأهم في الصيف.

ويفضل ماتيوس، التعاقد مع ساني صاحب الـ23 عاما، على حساب عثمان ديمبلي جناح برشلونة، لدعم صفوف بطل ألمانيا.

كيكر

نيجيريا تفوز على قاهر مصر "غير المؤذي"

حقق منتخب نيجيريا الفوز على جنوب إفريقيا، الذي قهر المنتخب المصري صاحب الأرض، قبلها بأيام بهدف نظيف.

ووصفت الصحيفة الألمانية، منتخب البافانا بافانا بـ"غير المؤذي"، لتفوز النسور بهدف في الوقت القاتل بالدقيقة 89.

ورأى جيرنوت روهر مدرب نيجيريا، أن يُجري تغييرين في مواجهة جنوب إفريقيا، في الوقت الذي فضّل فيه مدرب البافا بافانا ديكستر ستيوارت اللعب بنفس التشكيل الذي خاض به مواجهة مصر.

فرنسا

فرانس فوتبول

نهاية حلم بنين

أنهى منتخب السنغال حلم بنين، في الاستمرار بكأس الأمم الإفريقية، حيث استغرق الأمر 70 دقيقة لأسود التيرانجا لتسجيل هدف عن طريق اللاعب إدريس جوي لاعب وسط إيفرتون.

وجاء الفوز معقدا، ليفخر منتخب بنين بالمسار الذي قدمه لاعبوه خلال البطولة، بإقصاء المغرب، حيث كان فريقا قويا ويملك دفاعا صلبا.

ليكيب

أوريجي يمدد تعاقده

مدد أوريجي (24 عاما)، مهاجم ليفربول، تعاقده مع الريدز، لمدة 5 سنوات، حيث مقررًا أن ينتهي تعاقد عام 2020.

ونجح أوريجي في تسجيل هدفين في العودة التاريخية لليفربول أمام برشلونة (4-0)، قبل أن يسجل هدفا آخر بنهائي دوري الأبطال أمام توتنهام والتي انتهت (2-0).

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

كل المباريات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات