شاهد كل المباريات

إعلان

ماركا: صفقة بوجبا لريال مدريد تتلاشى.. والريال يضع 3 سناريوهات

بوجبا

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صفقة انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد من الصعب حدوثها نظرًا للمطالب المالية التي حددتها إدارة الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد لا تنوي بيع بوجبا إلا في حال الحصول على 200 مليون يورو وهو مبلغ يراه مسئولي النادي الملكي مبالغًا فيه.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية فإن إدارة الريال تخطط للإبقاء على داني سيبايوس على الرغم من وجود اهتمامات من جانب عدة أندية إنجليزية يأتي على رأسهم الثنائي توتنهام هوتسبير وليفربول.

وكشفت الصحيفة المدريدية أن إدارة النادي الملكي قد تتجه لأهداف أخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية من خلال التعاقد مع دوني فان دير بيك لاعب وسط آياكس أو كريستيان إريكسين لاعب توتنهام هوتسبير.

وأوضحت الصحيفة أن الفترة المقبلة ستشهد جلسة بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ومدرب الفريق زين الدين زيدان من أجل مناقشة الصفقات الجديدة للفريق خاصة أن المدرب الفرنسي لا يزال يرغب في تدعيم صفوفه وتحديدًا مركز وسط الملعب.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد دخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة حيث أبرم عدد من الصفقات الهامة يأتي من أبرزها الحصول على خدمات الدولي البلجيكي ونجم تشيلسي إيدين هازارد.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. كنوز بيراميدز.. صراع مرتقب بين الأهلي والزمالك.. و7 راحيلن في الانتظار

تريزيجيه يقترب.. جناح فياريال يرفض الانتقال إلى أستون فيلا

ميركاتو الزمالك.. قنبلة منتظرة.. ثنائي مغربي.. والجبهة اليمنى في خطر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات