جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الوافدون إلى إنجلترا.. رودري الأغلى.. تريزيجيه يقترب و"صغار" بريميرليج في الصورة

تريزيجيه

تريزيجيه

17 يومًا متبقية على غلق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، ونجحت العديد من الأندية الإنجليزية في تدعيم صفوف فرقها قبل انطلاق الموسم المقبل 2019/2020 المقرر له في التاسع من أغسطس المقبل، ومازالت البحث مستمر.

مانشستر يونايتد واحد من أبرز الأندية التي سعت لتدعيم خطوط الفريق خاصة بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الشياطين الحمر خلال الموسم الماضي انتهى بتواجه في المركز السادس بجدول الدوري.

إدارة يونايتد تعاقدت مع الثنائي دانييل جيمس ( سوانزي سيتي) وآرون وان بيساكا (كريستال بالاس)، البالغ من العمر 21 عامًا، انضم إلى ملعب أولد ترافورد بعدما اتفقت إدارة يونايتد مع نظيرتها سوانزي على دفع 18 مليون جنيه استرليني (15 مليون جنيه إسترليني + 3 ملايين جنيه إضافات)، أما وان بيساكا، فوافقت إدارة يونايتد على ضمه مقابل دفع 50 مليون جنيه استرليني لمدة 6 مواسم، على أن يحصل على راتب اسبوعي قيمته 80 ألف جنيه استرليني.

ومازالت تبحث إدارة الشياطين الحمر عن ترميم دفاعات الفريق بالتعاقد مع هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي، إلى جانب تجديد عقد حارس مرمى الفريق ديفيد دي خيا للإبقاء على خدماته في أولد ترافورد.

مانشستر سيتي "كعادته" حصل على خدمات  رودريجو هيرنانديز "رودري"، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدرة بقيمة 70 مليون يورو ليصبح الصفقة الأغلى في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

انضمام رودري إلى ملعب الاتحاد ليصبح البديل المثالي لتعويض البرازيلي فيرناندينيو الذي بلغ عامه الـ34، خاصة وأن لاعب أتلتيكو مدريد السابق يتمتع بالقوة الجسدية، واللعب بكلتا قدميه مما يجعله قادرًا على إخراج الكرة بشكل صحيح عندما يكون تحت الضغط".

توتنهام الإنجليزي تخلى عن سياسته التي اتبعها الموسم الماضي عندما حافظ على قوام فريقه الأساسي ولم يبرم أي صفقة خلال فترتي انتقالات متتاليتين، ليصبح الفريق الوحيد في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا الذي لم يجر أي تعاقد في فترة الانتقالات الصيفية منذ استحداثها عام 2003.

أول الصفقات التي ضمها توتنهام إلى صفوفه هو اللاعب "تانجي ندومبيلي" القادم من صفوف ليون وهي الأغلى في تاريخ سبيرز حتى الآن حيث قُدرت بقيمة 65 مليون جنيه استرليني، كما اقترب من إتمام صفقة ضم جيوفاني لو سيلسو لاعب ريال بيتيس.

نورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد فرقتين صاعدتين إلى بريميرليج هذا الموسم رفقة آستون فيلا، ولم يتأخر الثلاثي في تدعيم صفوف الفريق للظهور بشكل جيد ومميز أمام فرق الدوري الإنجليزي الكبرى.

نورويتش ضم الحارس رالف فاهرمان القادم من صفوف شالكه الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم، بينما نجح شيفيلد في التعاقد مع فيل جاجيلكا لاعب غيفرتون السابع والمنتهية مدة عقده لينتقل في صفقة حرة.

على الجانب الآخر، دعّم آستون فيلا فريقه بصفقتين حتى الآن بالتعاقد مع تايرون مينجر لاعب بورنموث السابق، مات تارجت لاعب ساوثهامبتون، كما يقترب من ضم الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا بعدما أكدت العديد من التقارير إتمام إدارة الناديين الاتفاق على ضم اللاعب الدولي.

وفيما يلي تشكيل لأبرز تعاقدات الأندية الإنجليزية حتى الآن:

حراسة المرمى: رالف فاهرمان (نورويتش سيتي)

خط الدفاع: آرون وان بيساكا (مانشستر يونايتد)- تايرون مينجر (آستون فيلا)- فيل جاجيلكا (شيفيلد يونايتد)- مات تاريجت (آستون فيلا)

خط الوسط: ندومبيلي (توتنهام)- رودريجو (مانشستر سيتي)- يوري تيليمانس (ليستر سيتي)- أندريه جوميز (إيفرتون)

خط الهجوم: راوؤل خيمينز (وولفرهامبتون)- آيوزي بيريز (ليستر سيتي)

اقرأ أيضًا

تقرير.. سيناريو خامس في الطريق.. 4 مواسم تعيد التفوق للأهلي على الزمالك

البدري يقرر الاعتذار عن منصبه في بيراميدز والعودة للتدريب

تقرير.. هل يتجنب الزمالك سيناريو "سلبي" طارد الأهلي بعد التتويج بالكونفدرالية؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن