جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كريستيانو "المجنون".. أزمة إبراهيموفيتش.. وصفقة تاريخية

كريستيانو رونالدو

كريستاينو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

زلاتان يواجه عقوبة الإيقاف في أمريكا

أصبح السويدي زلاتان إبراموفيتش لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي قريباً من التعرض لإيقاف في الدوري الأمريكي بعد تسببه في إصابة خطيرة للاعب الليبي محمد المنير لاعب فريق لوس أنجلوس إف سي.

زلاتان ضرب المنير بالكوع ليتسبب في كسر بالجمجمة للاعب الليبي الذي أصبح مضطراً لإجراء عملية اليوم الأربعاء، بينما ينتظر زلاتان قرار من رابطة الدوري الأمريكي بإيقافه.

إيدرسون حارس السيتي يسجل هدفين

تألق إيدرسون مورايس حارس مرمى فريق مانشستر سيتي وسجل هدفين في مباراة ودية خيرية في البرازيل، وذلك بعد أن شارك في مركز لاعب الوسط.

المباراة انتهت 5-5 وشارك فيها زميله بالسيتي والمنتخب البرازيلي جابريل جيسوس، وأظهر حارس السيتي مهاراته الكبيرة في المراوغة والتسجيل.

ذا صن

صراع فرنسي إيطالي على ظهير توتنهام

يتنافس ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي على التعاقد مع اللاعب داني روز الظهير الأيسر لفريق توتنهام هوتسبير.

ويتوقع أن تكلف الصفقة النادي الراغب في التعاقد مع ظهير "سبيرز" 20 مليون إسترليني فقط.

ديلي ستار

صفقة تاريخية في نيوكاسل

أنفق نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي 35 مليون إسترليني للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جولينتون قادماً من هوفنهايم الألماني في صفقة قياسية غير مسبوقة في تاريخ النادي.

جولينتون وقع على عقد لمدة 6 مواسم ليظل في قلعة سانت جيمس بارك حتى صيف 2025.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رودريجيز في مدريد

ظهر الكولومبي خاميس رودريجيز في مدينة مدريد، بعدما نشر صورة له عبر حسابه على موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، أظهرت عودته إلى إسبانيا.

رودريجيز الذي كان قريبًا من الانتقال إلى نابولي الإيطالي، نشر صورته في مدريد ليؤكد الأنباء التي أشارت إلى قرب انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد في الصيف الجاري.

3 لاعبين على رادار برشلونة

رغم تعاقده مع الثلاثي جريزمان، نيتو ودي يونج، إلا أن إدارة برشلونة تظل في حاجة لإجراء عدد من التدعيمات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة ما زال في حاجة للتعاقد مع رافائيل جيريرو الظهر الأيسر لبروسيا دورتموند، جونيور فيربو لاعب ريال بيتيس، وكذلك نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان.

آس

رونالدو المجنون

قام كريستيانو رونالدو برد فعل غريب خلال محاولة الحراس إبعاد شاب قام باقتحام ملعب مباراة يوفنتوس وتوتنهام الودية التي أقيمت منذ عدة أيام.

الكاميرات التقطت رونالدو أثناء رد فعله، عندما قام بالقفز على أحد رجال الأمن خلال إمساكهم بالشاب، قبل أن يبتسم لهم ويعود إلى زملاءه في أرض الملعب.

 

الصحافة الإيطالي

كالتشيو ميركاتو

يوفنتوس يضحي بثنائي الفريق لحسم صفقة نيمار

يجهز نادي يوفنتوس لخطة للحصول على خدمات البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، عن طريق التضحية بثنائي من لاعبي فريق البيانكونيري.

ولا يمانع النادي الإيطالي من التضحية بالثنائي باولو ديبالا وبلايز ماتويدي، لإقناع نادي باريس سان جيرمان للتفريط في نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي عرض يوفنتوس للتضحية لديبالا وماتويدي والسماح لهم بالرحيل لفريق باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع نيمار بالإضافة لدفع مقابل مالي لضخم.

توتو سبورت

كونتى يوضح حقيقة مفاوضات يوفنتوس

نفى أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لإنتر ميلان، دخول نادي يوفنتوس في مفاوضات معه ليكون على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد رحيل ماسيميليانو أليجري.

ونشرت الصحيفة تصريحات كونتي قبل مواجهة يوفنتوس وإنتر بالكأس الدولية للأبطال، والتي أكد خلالها أن إنتر ما دخل في مفاوضات جادة معه للحصول على خدماته ولم يكن هناك تواصل مع إدارة السيدة العجوز.

الصحافة الألمانية

بيلد

تبخر هدف بايرن

وافق النجم الصاعد كالوم هودسون أودوي جناح تشيلسي الإنجليزي على تجديد تعاقده مع البلوز، لينهي الجدل حول انتقاله إلى بايرن ميونيخ الذي كان أبرز المهتمين بالتعاقد معه هذا العام.

صاحب الـ18 عامًا سيجدد تعاقده مع تشيلسي براتب أسبوعي يبلغ 100 ألف جنيه إسترليني، ليستمر بين جدران ستامفورد بريدج لخمس سنوات مقبلة حتى عام 2024 بدلا من 2020.

لم يوقع أودوي على عقود التجديد بشكل رسمي حتى الآن، لكن الاتفاق تم بين الطرفين.

صفقة الـ80 مليون يبدأ التدريبات

شارك الظهير الأيسر لوكاس هيرنانديز، لاعب بايرن ميونيخ الجديد، في أول مران له مع الفريق البافاري بعدما بدأ التدرب بالكرة في مران منفرد بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان هيرنانديز، الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا، انتقل إلى بايرن ميونيخ قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، كأغلى صفقات بايرن ميونخ حيث بلغت قيمتها 80 مليون يورو.

وقال المدرب نيكو كوفاتش عن صاحب الـ23 عامًا الذي خضع لجراحة في ركبته: "لوكاس يعمل بإخلاص كبير. نحن واثقون للغاية من أنه سينضم للفريق في وقت مبكر عما حددناه".

صفقة تاريخية

أعلن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تعاقده مع المهاجم البرازيلي يولينتون قادمًا من هوفنهايم، في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي حيث تكلفت 45 مليون يورو.

وباتت تلك الصفقة هي الأغلى في تاريخ هوفنهايم، حيث تجاوزت مبلغ الـ41 مليون يورو الذي دفعه ليفربول إلى "TSG" لضم البرازيلي الآخر روبيرتو فيرمينو عام 2015.

صاحب الـ22 عاما الذي أصبح أولى صفقات نيوكاسل وقع على عقد مدته ست سنوات، ليبقى في ملعب "سانت جيمس بارك" حتى صيف 2025.

الصحافة الفرنسية

لكيب

كشف منشطات لنيمار وثلاثي باريس

قامت الوكالة الفرنسية لمكافحة المنشطات بالتواجد بشكل مفاجئ في مقر تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي قبل التوجه للمطار للسفر للصين.

وكالة المنشطات اختارت 4 لاعبين لتوقيع الكشف والاختبارات عليهم، وهم نيمار وكيليان مبابي وأندير هيريرا وبابلو سارابيا.

لو باريسيان

رسالة سلبية لنيمار

أشار تقرير بالصحيفة الفرنسية، أن جوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة أكد على أن إدارة ناديه لم تعمل من أجل استعادة البرازيلي نيمار في الفترة المقبلة.

ووفقا لما نقلته الصحيفة على لسان مسؤول برشلونة، فإنه قال "ملف نيمار لم يكن قيد الدراسة من الأساس، لقد أكد رئيس النادي نفس الرسالة، الوقت الحالي بالطبع هناك أحاديث عن نيمار، لكن لم نحدد قيمة الصفقة بعد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن