جميع المباريات

إعلان

بالصور.. تريزيجيه يرافق المحمدي في أستون فيلا

تريزيجيه

محمود حسن "تريزيجيه"

انتقل رسميًا الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" المحترف في صفوف قاسم باشا التركي إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي ليكون الصفقة التاسعة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى فريق أستون فيلا للبقاء في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل بعد صعوده للبريميرليج حيث ضخ ملاك النادي حتى الآن إلى ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني.

تريزيجيه صاحب الـ24 عامًا كان قد تواجد في إنجلترا مؤخرًا حيث خضع للكشف الطبي بجانب الاتفاق على البنود الشخصية في عقده بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إنجليزية.

وبدأ تريزيجيه مسيرته الاحترافية مع فريق آندرلخت البلجيكي قادمًا من صفوف الأهلي قبل أن يتجه لفريق موسكورن على سبيل الإعارة إلا أن موهبة الشاب المصري بدأت تنفجر مع فريق قاسم باشا التركي.

وانتقل تريزيجيه إلى الدوري التركي منذ موسمين ليشارك منذ ذلك الحين في 71 مباراة مع قاسم باشا استطاع من خلالها أن يسجل 25 هدفًا ويصنع 18 تمريرة حاسمة.

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية فإن صفقة انتقال تريزيجيه ستكلف خزينة أستون فيلا ما يقرب من 8.5 مليون جنيه إسترليني بجانب امتيازات مادية في العقد.

جدير بالذكر أن تريزيجيه ليس المصري الأول المتواجد في صفوف أستون فيلا حيث يلعب أحمد المحمدي الظهير الأيسر للفريق في صفوف النادي منذ 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن