جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. معركة تشيلسي.. القنبلة نيمار.. ويويفا متهم بسبب باريس

نيمار ومبابي

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

أوباميانج ليس للبيع

أكد أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال أن لاعبه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج ليس للبيع، رافضاً طرح إمكانية رحيله هذا الصيف.

وقال إيمري:"بيع أوباميانج ليس ضمن خططنا، نحن سعداء للغاية بوجوده معنا، ولا نحتاج إلى بيعه".

تشيلسي في معركة

يخوض نادي تشيلسي معركة مع عدد من الأندية الإنجليزية للفوز بخدمات اللاعب الشاب ليون مانولي نجم بورتسموث.

اللاعب البالغ 18 عاماً سجل 26 هدفاً مع فريق الشباب بناديه رغم أنه ليس مهاجماً صريحاً ويشارك في مركز الجناح، وهو ما دفع تشيلسي ووستهام وأياكس أمستردام للدخول في صراع للفوز بخدماته.

ديلي ميل

كوليبالي بديلاً لماجواير في يونايتد

وضع نادي مانشستر يونايتد المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ضمن خططه في الصيف الجاري بعد تعثر صفقة التعاقد مع مدافع ليستر سيتي هاري ماجواير.

ليستر سيتي يطلب الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني لبيع ماجواير، لكن نابولي أيضاً قد يطلب 85 مليون إسترليني.

ميرور

بروس يُحبط سولشاير

تسبب ستيف بروس المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في إحباط لمانشستر يونايتد بشأن صفقته المحتملة.

يونايتد يرغب في الفوز بخدمات لونجستاف لاعب نيوكاسل في صفقة تقدر قيمتها بـ30 مليون إسترليني، لكن بروس أكد أن لاعبه لن يرحل وأنه مستمر في سانت جيمز بارك.

الصحافة الإسبانية

ماركا

نيمار قنبلة

وصف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري، نيمار دا سيلفا بـ"القنبلة" قائلًا أنه لاعب رائع ويتمنى انضمامه إلى برشلونة إذا كان يستطيع إفادة الفريق.

وقال تشافي أنه يتمنى يومًا ما أن يصبح المدير الفني لنادي برشلونة لكنه يحترم الطاقم الفني الذي يقود الفريق في الوقت الحالي.

برشلونة يرفع عرضه لفريبو

رفع نادي برشلونة عرضه إلى ريال بيتيس من أجل الحصول على لاعبه جونيور فريبو الناشط في مركز المدافع الأيسر، وذلك من أجل دعم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وعرض برشلونة على ريال بيتيس دفع مبلغ 27 مليون يورو من أجل ضم اللاعب، وفي المقابل كان ريال بيتيس قد طلب 30 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو

كلويفرت يعود لبرشلونة

أصبح باتريك كلويفرت قريبًا للغاية من تولي منصب مدير فرق الشباب داخل نادي برشلونة لمدة موسمين قادمين، وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين إدارة النادي ولاعب الفريق السابق.

وسيحصل كلويفرت على بعض من صلاحيات بيب سيجورا كمدير عام داخل النادي وهو ما قد يؤدي إلى اتخاذه قرار بالرحيل بشكل ودي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

اتهام لتساهل اليويفا مع باريس

نقلت صحيفة كالشيو ميركاتو، عن تقرير لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، تتهم فيه مسؤولي الاتحاد الأوروبي بعدم بذل الجهود اللازمة للتحقيق في ما حدث بصيف 2017، حيث اشترى نادي باريس سان جيرمان الثنائي نيمار، وكيليان مبابي.

ووُضع سان جيرمان تحت تأثير عاصفة إعلامية طويلة، والضغط من الخبراء أبرزهم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، بسبب صفقات الفريق الباريسي.

توتو سبورت

ساري يدافع عن دي ليخت

رفض ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، تحميل ماتياس دي ليخت مسؤولية الهدف الذي سجله بمرماه خلال مواجهة إنتر ميلان بكأس الأبطال الدولية الودية.

وأثنى ساري على جوانليجي بوفون حارس مرماه، والذي تألق خلال الضربات الترجيحية، وقاد السيدة العجوز للفوز (4-3).

الصحافة الألمانية

بيلد

الصفقة الحلم

أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن هناك جهود تبذل من أجل حسم الصفقة الحلم للفريق بالتعاقد مع الألماني ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال مدرب بايرن ميونيخ في تصريحاته "هناك تركيز شديد في تلك الصفقة، ليروي يعرف ما يمكن توقعه هنا في بايرن، وعندما يأتي لاعب بقدراته، فإنه يعرف دوره".

وأضاف "انتقاله لبايرن لن يكون سهلا، لكن أعلم أن في بايرن مسؤولون يقاتلون من أجل حسم الصفقة".

كيكر

رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن مصيره

رفض أولي هوينيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، تأكيد أو نفي ما ذكره تقرير إخباري حول أنه لا يعتزم الترشح مجددا لرئاسة النادي في الاجتماع السنوي المقرر في نوفمبر المقبل.

وقال هوينيس في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية أنه سيبلغ المجلس الإشرافي بالنادي، الذي يرأسه أيضا، بقراره المستقبلي في 29 أغسطس المقبل، ولن يدل بأي تصريحات رسمية حتى هذا الموعد.

الصحافة الفرنسية

لُكيب

صفقة ضائعة من موناكو

تعثرت مفاوضات نادي موناكو الفرنسي فيما يخص التعاقد مع لاعب ميلان الإيطالي، أندريه سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا للصحيفة، أندريه سيلفا لن ينتقل إلى موناكو، بعدما ألغى زيارته لنادي الإمارة الفرنسية لإجراء الفحوصات الطبية.

لوباريسيان

نيمار سيشارك قريبا

أشارت الصحيفة، الى أن البرازيلي نيمار يستعد للمشاركة في المباريات قريبا مع ناديه باريس سان جيرمان خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

ووفقا للصحيفة، فإن نيمار قد يظهر في المباريات للمرة الأولى يوم 30 يوليو الجاري أمام سيدني الاسترالي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات