جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة قياسية في لندن.. مصير نيمار.. وانتظار هازارد

هازارد

البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
يونايتد يستعد لصفقة تبادلية مع يوفنتوس

يستعد مانشستر يونايتد لإبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي تقضي بانتقال اللاعب روميلو لوكاكو إلى تورينو وقدوم ديبالا إلى أولد ترافورد.

يوفنتوس يسعى لضم مهاجم مانشستر يونايتد رغم وجود اهتمام كبير من إنتر ميلان، بينما يرغب يونايتد في ضم اللاعب الأرجنتيني.

إيفرتون يستهدف لاعب برشلونة

يستهدف إيفرتون الإنجليزي التعاقد مع لاعب برشلونة مالكوم خلال الصيف الجاري بعد رغبة النادي الكتالوني في التخلص من لاعبه البرازيلي.

ويقترب نادي سان بطرسبرج الروسي من التعاقد مع اللاعب مالكوم خلال الصيف الجاري، لكن إيفرتون عرض 40 مليون إسترليني لخطف اللاعب.

صفقة قياسية

أوشك أرسنال الإنجليزي على إنهاء صفقة انتقال اللاعب نيكولاس بيبي إلى صفوفه مقابل 72 مليون إسترليني ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي اللندني.

ووصل بيبي إلى لندن وأجرى الكشف الطبي بنجاح في أرسنال، ليصبح اللاعب الإيفواري على بعد خطوات قليلة من الانتقال رسمياً إلى أرسنال.

نجم السنغال إلى باريس مقابل 28 مليون إسترليني

انتقل إدريسا أجايي نجم منتخب السنغال من إيفرتون الإنجليزي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

ماركو سيلفا يسعى لتوفير الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع اللاعب ويلفريد زاها ومويس كين خلال الصيف الجاري.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
سقوط جديد

من جديد، سقط ريال مدريد في الهزيمة وذلك خلال مواجهة توتنهام الإنجليزي بكأس أودي الودي، بعدما خسر بهدف نظيف سجله هاري كين.

نتائج ريال مدريد في المباريات الودية ما زالت متواضعة، فقبل الخسارة أمام توتنهام كان السقوط الكبير أمام أتلتيكو مدريد بسبعة أهداف لثلاثة.

فوز وحيد

يرى زين الدين زيدان، أن فريقه بحاجة لتحقيق فوز واحد فقط خلال المباريات الودية التي يخوضها في الفترة الحالية من أجل استعادة توازنه.

وقال المدير الفني لريال مدريد: "لدي فريق عظيم، فقط نحتاج لتحقيق فوزًا واحدًا فقط وبعده ستكون كافة الأمور تسير نحو الطريق الصحيح".

آس:
الباب مفتوح لخاميس

لم يغلق زين الدين زيدان، الباب أمام خاميس رودريجيز العائد من فترة إعارة بصفوف بايرن ميونخ الألماني، ويبدو أنه ينوي الاعتماد عليه في تشكيل ريال مدريد مستقبلًا.

هزيمة ريال مدريد أمام توتنهام في كأس أودي، جعلت زيدان مترددًا بشأن لاعبيه، مما جعله يفكر في الاستعانة باللاعب الكولومبي فيما تبقى من مواجهات قبل بداية الموسم الجديد.

انتظار هازارد

ما زالت جماهير ريال مدريد تنتظر ما سيقدمه لها إيدين هازارد الوافد حديثًا إلى الفريق، في ظل تراجع النتائج خلال اللقاءات الودية بشكل ملفت للأنظار.

هازارد هو اللاعب الذي كانت ترى فيه الجماهير منقذًا للفريق، إلا أنها، وزين الدين زيدان، ينتظرون ما سيقدمه البلجيكي لحل مشاكل الفريق.

الصحافة الإيطالية:
كالشيو ميركاتو:
ماتويدي يرغب في مغادرة يوفنتوس

يرغب الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب يوفنتوس الإيطالي في مغادرة قلعة البيانكونيري والعودة للدوي الفرنسي لناديه السابق باريس سان جيرمان.

وفي ظل رغبة ماتويدي في مغادرة يوفنتوس، يرصد مانشستر يونايتد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لاجازيتا ديلو سبورت:
بواتينج يقترب من العودة للدوري الإيطالي

اقترب  الدولي الغاني كيفن برينس بواتينج، لاعب برشلونة الإسباني من العودة للدوري الإيطلي عبر بوابة فيورنتينا، رغم وجود عرض من  ريقه السابق آينتراخت فرانكوفرت الألماني.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي فيورنتينا يضع بواتينج على قائمة اهتماماته لتدعيم الفريق استعدادا للموسم المقبل.

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
مصير نيمار

أكد توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يملك معلومات بشأن التكهنات المثارة حول إمكانية عودة لاعب البرازيلي نيمار إلى برشلونة الإسباني.

وقال توخيل: "لا أملك معلومات عن نيمار، إنه أحد لاعبينا، المسألة بين النادي واللاعب، بالنسبة لي، إنه مع بقية اللاعبين في غرفة خلع الملابس، لا شيء جديد".

يُذكر أن صاحب الـ27 عانا ارتبط بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة، بعدما أعلن لإدارة النادي رغبته في الرحيل عن "PSG" هذا الصيف.

بورتو يرفض عرض موناكو

أعلن بورتو البرتغالي أنه رفض عرضا من موناكو الفرنسي للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي دانيلو بيريرا قائد الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد بورتو في بيان رسمي أن صاحب الـ27 عاما لا يمكن أن يرحل عن صفوف الفريق، ليضع نهاية للتكهنات بشأن هذا الأمر.

يذكر أن موناكو تقدم بعرض رسمي إلى بورتو لضم لاعب الوسط الدولي لمدة ثلاث مواسم مقابل 30 مليون يورو.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
فيلا فاخرة لرونالدو

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بشراء فيلا فاخرة في مدينة ماربلا الإسبانية نادي "La Resina" للجولف.

وتبلغ سعر الفيلا 1.5 مليون يورو، إلا أنها تقع في منطقة للأثرياء.

ومن المحتمل أن يجتمع رونالدو مع نجم آخر هناك، وهو الأيرلندي كونور ماكجريجور، مصارع الفنون القتالية المختلطة، حيث سيكون أحد جيرانه.

كيكر:
بايرن يتوهج

اكتسح بايرن ميونيخ ضيفه فناربخشة التركي بنتيجة (6-1) في المباراة التي جمعتهما اليمساء وم الثلاثاء في بطولة كأس أودي الودية.

سجل توماس مولر ثلاثة أهداف (هاتريك) وحملت الأهداف الأخرى توقيع كل من ريناتو سانشيز، ليون جوريتسكا وكينجسلي كومان.

ويواجه بايرن مساء اليوم الأربعاء نظيره توتنهام الإنجليزي في المباراة النهائية، بعدما فاز السبيرز على ريال مدريد الإسباني (1-0).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن