جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خطة باريس لنيمار.. ظهور صلاح.. ورعب في بايرن

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

صلاح يظهر لأول مرة

ظهر محمد صلاح نجم وهداف ليفربول للمرة الأولى في ختام وديات فريقه استعداداً للموسم الجديد، وذلك في الشوط الأول من مواجهة ليون الفرنسي التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح بطل أوروبا.

وكان صلاح في فترة راحة بعد انتهاء مسيرة منتخب مصر في أمم إفريقيا مبكراً في دور الستة عشر ليعود من جديد للمشاركة مع فريقه.

ديبالا يطلب ثاني أكبر راتب في تاريخ البريميرليج

طلب باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الحصول على ثاني أكبر راتب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الموافقة على الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

اللاعب طلب 350 ألف إسترليني إسبوعيا، لكنه ما زال بعيداً بذلك عن راتب أليكسيس سانشيز المقدر بـ500 ألف إسترليني إسبوعياً.

ذا صن

بيل يلعب الجولف رغم إدعاء زيدان مرضه

ظهر اللاعب الويلزي جاريث بيل يُمارس رياضة الجولف في الوقت الذي نفى فيه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قدرة لاعبه على المشاركة بسبب مرضه.

وغاب بيل عن ودية ريال مدريد التي خسرها أمام توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، قبل أن يظهر في صورة يمارس خلالها لعبة الجولف.

ميرور

برشلونة ينتظر عرض يونايتد

ينتظر نادي برشلونة الإسباني عرضاً من مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل شراء مدافع صامويل أوميتيتي خلال الصيف الجاري.

ولم يتبق أمام مانشستر يونايتد سوى أيام قليلة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا في الثامن من أغسطس المقبل، ومع ذلك تنتظر إدارة برشلونة عرضاً من النادي الإنجليزي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أوبلاك لم يصل للقمة

صرح يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد الإسباني بأنه يشعر بالسعادة عندما يصفه الجمهور بالأفضل في العالم، قائلًا أنه لم يصل للقمة بعض.

وتابع: "انها مجاملة رائعة، فأنت تعمل العمر بأكمله من أجل الوصول لهذا الأمر، وكل شخص لديه لاعبه المفضل، وكلما زاد عدد من يقول هذا عنك كلما شعرت بالسعادة، عليك أن تتحسن كل يوم وأنا لم أصل لأعلى مستوى بعد."

آس

رساله بنزيما

وجه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني رسالة إلى جماهير الفريق قائلًا أنه سوف يبذل كل الجهد من أجل الفوز بكل شيء ينافس عليه الفريق.

وقال بنزيما: "نحن بحاجة إلى وجود الجماهير معنا، ومن أجل ذلك سوف نبذل كل الجهد لتحقيق الفوز، وما حدث الموسم الماضي قد حدث علينا أن نفكر في المستقبل."

سبورت

خطة باريس لنيمار

يخطط ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان إلى الدخول في محادثات مع نيمار دا سيلفا ليعده بالرحيل في الصيف القادم عن الفريق إذا تقبل قرار النادي بعدم رحيله في الموسم الحالي.

ويرى ليوناردو أن النادي لم يتمكن من الحصول على المبلغ المالي الذي يرغب فيه مقابل رحيل نيمار إلا في حالة استمراره الموسم الحالي والرحيل في صيف 2020، وهو ما سيجعله يفتح المحادثات مع اللاعب من أجل البقاء.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

إغراء يوفنتوس

ذكر التقارير أن إدارة نادي يوفنتوس تواصل المساعي من أجل الحصول على خدمات البلجيكي روميلو لوكاكاو لاعب مانشستر يونايتد.

وأضاف التقارير أن إدارة يوفنتوس أغرت إدارة يونايتد بالحصول على خدمات لاعب جديد بالإضافة إلى ديبالا.

وأكمل التقارير أن يوفنتوس عرض على يونايتد الحصول على خدمات ماريو ماندجوكيتش من أجل اتمام الصفقة.

وبات رحيل اللاعب الملقب بالسوبر ماريو قريبًا من قلعة السيدة العجوز وفقًا لتقارير إيطالية.

جازيتا ديللو سبورت

غضب كونتي

ذكرت الصحيفة أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان يشعر بحالة من الغضب بسبب سوء إدارة ملف الصفقات من جانب إدارة ناديه.

وأضافت التقارير أن كونتي كان يأمل أن تُحسن إدارة الإنتر ملف الصفقات الجديدة من أجل تحقيق ما يهدف إليه المدرب مع الفريق.

وألقى كونتي باللوم على إدارة ناديه خاصة في فشل صفقة لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد والذي كان يرغب في الانتقال إلى إنتر لكنه في الوقت الحالي أصبح قريبًا من يوفنتوس.

الصحافة الفرنسية

لو فيجارو

سنة جديدة

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تسعى لاقناع النجم البرازيلي نيمار بالبقاء لمدة عام جديد مع نادي العاصمة الفرنسية.

ويرغب نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان وهو ما فتح المجال أمام الصحافة للتنبؤ بمستقبله.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس ستحاول اقناع اللاعب بالبقاء على أن يتم تقديم وعد له بالموافقة على رحيله الصيف المقبل.

الصحافة الألمانية

كيكر

بايرن يعتذر لسيتي

تقدم حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ لإدارة مانشستر سيتي بعد التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للفريق بخصوص الاهتمام بالتعاقد مع الألماني لورى سانى من أجل الانتقال إلى بوندسليجا.

ووعد صالحميدزيتش بعدم الحديث مجددًا عن أمور تتعلق باللاعب بشكل علني أمام الإعلام احترامًا لمانشستر سيتي وإدارته والمدير الفني بيب جوارديولا الذي سبق له تدريب بايرن ميونيخ.

بيلد

رعب في بايرن

يعيش نادي بايرن ميونيخ حالة من الرعب بعد الإصابة التي تعرض لها كيجسلي كومان خلال مباراة توتنهام التي أقيمت في كأس أودي الودية، بعدما تعرض اللاعب لإصابة في الركبة عام 2016، والأربطة في 2018.

وقال كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ في تصريحاته عن اللاعب بعد المباراة: "الحمد لله لقد كانت مجرد ركلة، أتمنى ألا يكون هناك أي شيء سيئ."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن