شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل يتخلى أرسنال عن "سياسته" من أجل تعزيز الخط الدفاعي؟

أرسنال

أرسنال

قبل انطلاق الساعات الأولى من السادس عشر من مايو الماضي -موعد فتح نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا- حددت إدارة نادي أرسنال ميزانيتها للصفقات الجديدة والتي قُدرت بنحو 45 مليون جنيه استرليني.

حتى الآن تعاقد أرسنال مع الثلاثي جابريل مارتينيلي (القادم من صفوف إيتوانو الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة البرازيلية)، داني سيبايوس (القادم من ريال مدريد على سبيل الإعارة) وويليام صليبا مدافع سانت ايتيان الذي سينضم بداية من الموسم المقبل.

بحسب ترانسفير ماركت المتخصص في احصائيات كرة القدم فإجمالي المبالغ المدفوعة في الصفقات الثلاث للجانرز حتى الآن وصلت إلى 37 مليون يورو (ما يعادل 34 مليون جنيه استرليني).

هل سيتخلى أرسنال عن سياسته؟

وفقًا للتقارير الإنجليزية فإن أرسنال مازال أمامه صفقة كبرى ستكلف خزينته 72 مليون جنيه استرليني في حالة إتمام التعاقد مع نيكولاس بيبي مهاجم ليل الفرنسي الذي اقترب من الانضمام لملعب الإمارات، على أن تقوم إدارة الجانرز بدفع 20 مليون جنيه مقدم للتعاقد ثم "تقسيط" باقي المبلغ على 5 مواسم. (ماذا يحدث في ملعب الإمارات.. اضغط هنا)

عدة تقارير أخرى أشارت إلى حاجة أرسنال لتدعيم الخط الدفاعي خاصة مع غموض موقف الثنائي لوران كوسيلني وشكودران موستافي مع الفريق، الأمر الذي أجبر إدارة النادي الإنجليزي على الاستفسار عن التعاقد مع الفرنسي عيسى ديوب مدافع وست هام.

ديوب تبلغ قيمته المادية ما يقرب من 65 مليون جنيه استرليني وكان ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي لتدعيم خط دفاعه قبل اقتراب الشياطين الحمر من ضم هاري ماجواير لاعب ليستر سيتي لتصبح الأمور ممهدة أمام الجانرز للتعاقد مع صاحب الـ22 عامًا.

أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال وضع ديوب تحت أنظاره خلال الثلاثة أسابيع الماضية وتم إبلاغ الجانرز بالقيمة المادية المطلوبة التي وضعت إدارة النادي الإنجليزي أمام أمرين، أما الابتعاد عن إتمام الصفقة بسبب الميزانية الصارمة التي سبق ووضعها قبل انطلاق الميركاتو أو التخلى عن سياسته للمنافسة مع الكبار.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات