جميع المباريات

إعلان

تقرير.. ترميم مانشستر يونايتد = 140 مليون جنيه إسترليني

مانشستر يونايتد

فريق مانشستر يونايتد

في الموسم الماضي عانى نادي مانشستر يونايتد على المستوى الدفاعي الأمر الذي دفع أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

54 هدفًا تلقاها مانشستر يونايتد في الموسم الماضي على مستوى الدوري فقط ليضع سولشاير تدعيم الدفاع على رأس أولوياته خاصة أن النادي الإنجليزي فشل في الوصول لبطولة دوري الأبطال بسبب كوارث فريقه الدفاعية.

- الأغلى في التاريخ

خلال الساعات المقبلة سيعلن نادي مانشستر يونايتد عن صفقة منتظرة عمل على تحقيقها إدارة النادي الإنجليزي خلال الصيف الحالي.

هذه الصفقة ستكون من خلال التعاقد مع هاري ماجواير مدافع فريق ليستر سيتي في صفقة قياسية ستقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني بحسب ما نشرته وسائل إعلام إنجليزية.

ماجواير سيدخل التاريخ حال انتقاله لليونايتد بهذه القيمة حيث سيكون مدافع هال سيتي السابق في صدارة أغلى مدافعين العالم على مدار التاريخ.

المدافع الإنجليزي سيتفوق على لاعب ليفربول فيرجيل فان دايك والذي انتقل للريدز في صفقة قياسية وقتها قادمًا من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

- لماذا ماجواير؟

لم ينجح أي مدافع في يونايتد أن يقود الفريق للخروج من كبوته خلال الموسم الماضي بسبب الأخطاء المتكررة، وهذا ما جعل سولشاير يبحث عن قائد يُعيد ترتيب الخط الخلفي من جديد.

أما السبب الثاني فهو الضربة الموجعة التي تلقاها النادي الإنجليزي بسبب إصابة مدافعه الإيفواري إيريك بايلي حيث سيغيب لما يقرب من 4 إلى 5 أشهر بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

- خلافة فالنسيا

منذ رحيل الدولي الكولومبي أنتونيو فالنسيا عن صفوف مانشستر يونايتد وإدارة الشياطين الحمر تعكف على إيجاد البديل المناسب ليقع الاختيار على لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا آرون وان بيساكا.

بيساكا القادم من صفوف فريق كريستال بالاس استطاع أن يقدم مستوى لافت رفقة فريقه خاصة خلال الموسم الماضي ليشارك في 39 مباراة مع بالاس.

وفي الصيف الحالي، وبعد مفاوضات مكثفة نجحت إدارة اليونايتد في الحصول على خدمات بيساكا مقابل 55 مليون جنيه إسترليني لتدعيم الجبهة الدفاعية اليمنى.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. قبل بداية بريميرليج.. أستون فيلا يدخل التاريخ في عهد ساويرس

رئيس الزمالك: سنحسم ملف المدرب الأجنبي قريبًا.. وأمامنا صفقة واحدة

مران الأهلي.. ديانج ومتولي وأفشة يظهرون للمرة الأولى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن