جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صفقات في الطريق.. 24 ساعة نارية في إنجلترا

الميركاتو

صورة أرشيفية

في تمام السادسة مساء غد الخميس من المقرر أن تغلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا من حيث الشراء لكن البيع للدوريات الأخرى سيكون مستمرًا لحين انتهاء موعد سوق الانتقالات.

الساعات المقبلة قد تشهد صفقات نارية فأغلب الصحف الإنجليزية بدأت تسلط الضوء على صفقات من الحتمل حدوثها في اليوم الأخير من الميركاتو.

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، صفقات من المحتمل أن تحدث خلال الساعات المقبلة:

- باولو ديبالا

بعدما كان قريبًا في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد في الصيف الحالي ضمن صفقة تبادلية مع يوفنتوس من خلاله ينتقل روميلو لوكاكو إلى "السيدة العجوز" مقابل رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا إلى "الشياطين الحمر" أصبح موقف الدولي الأرجنتيني غامضًا.

إدارة مانشستر يونايتد أعلنت يوم الأحد الماضي أنها قررت الانسحاب من صفقة ديبالا نظرًا للشروط المالية المرتفعة الذي حددها اللاعب.

الساعات الماضية شهدت تطورات جديدة في مستقبل ديبالا فنادي توتنهام دخل في خط المفاوضات مع اللاعب بعدما قدمت إدارة "السبيرز" عرضًا يقدر بـ69 مليون جنيه إسترليني.

إدارة "السيدة العجوز" رحبّت بالعرض إلا أن اللاعب لم يغير من موقفه حول الشروط الشخصية في عقده حيث يطالب براتب أسبوعي قدره 300 ألف جنيه إسترليني ليصبح الأعلى أجرًا في الفريق متفوقًا على القائد والهداف هاري كين والذي يتقاضى 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ورغم مطالب اللاعب المالية إلا أنه قد يوافق على الرحيل للسبيرز لعدة أسباب يأتي من أبرزهم أنه مهدد بالتجميد إذا قرر البقاء في اليوفي بجانب رغبة صديقته في الرحيل إلى لندن ومشاركة توتنهام في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

- كريستيان إريكسن

فتح دانيال ليفي مالك نادي توتنهام الباب حول رحيل نجم الفريق الدنماركي كريستيان إريكسن لأي ناد يرغب في الحصول على خدماته نظرًا لرفض اللاعب البقاء في صفوف الفريق وهذا ما ظهر من خلال رفضه تجديد عقده والذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل مما يحق له الرحيل لأي ناد في الصيف المقبل في صفقة انتقال مجانية.

إدارة توتنهام تلقت عرضًا من مانشستر يونايتد يقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني إلا أن اللاعب رفض الرحيل لصفوف "الشياطين الحمر" مفضلاً للانتقال للدوري الإسباني في إشارة إلى رغبته بالتوقيع لريال مدريد مثلما أعلن في وقت سابق.

إدارة اليونايتد رفضت الاستمرار في المفاوضات وبدأت البحث عن أهداف أخرى ورغم من ذلك إلا أن "السبيرز" ستكون مرحبّة بانتقال لاعبها لأي فريق حتى بعد إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

- فيليب كوتينيو

النجم البرازيلي ولاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي قد نجده عائد من جديد إلى الدوري الإنجليزي بعد تجربة لم تصف بالناجحة رفقة الفريق الكتالوني.

كوتينيو تناول اسمه في الساعات القليلة الماضية وتحديدًا حول انتقاله لصفوف آرسنال على سبيل الإعارة بحسب ما كشفت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

لكن ليس "الجانرز" الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات كوتينيو في ظل سعي توتنهام لتقوية الجانب الهجومي من خلال الاستعانة بخدمات الدولي البرازيلي على سبيل الإعارة.

وبالطبع سيسعى برشلونة إلى وجود حل سريع لحسم ملف كوتينيو قبل إغلاق باب الانتقالات في إنجلترا.

- رومليو لوكاكو

الاسم الأبرز منذ بداية سوق الانتقالات في أوروبا وإنجلترا وإيطاليا بالتحديد وهو الدولي البلجيكي ومهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو في ظل سعي الثنائي إنتر ميلان ويوفنتوس للاستفادة من خدماته.

البداية من إنتر ميلان حيث كشف مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي في أكثر من مناسبة عن رغبته في العمل مع لوكاكو بعدما حاول في وقت سابق العمل معه عندما كان مديرًا فنيًا لتشيلسي إلا أن اللاعب اختار الرحيل من إيفرتون إلى مانشستر يونايتد.

ورغم اهتمام "النيراتزوري" إلا أن العروض التي تلقتها إدارة اليونايتد لم تلق استحسان "الشياطين الحمر" ليدخل يوفنتوس في خط المفاوضات إلا أن الصفقة لم تحدث بسبب رفض ديبالا الرحيل لليونايتد.

وأصبح إنتر الوحيد حاليًا في طريق المفاوضات مع اليونايتد حيث يسعى الأخير أيضًا إلى حسم موقف لوكاكو إما البقاء أو الرحيل حيث إذا رحل الدولي البلجيكي سيضطر النادي الأحمر الدخول في سوق الانتقالات لتدعيم الهجوم.

- ويلفريد زاها

الاسم الأبرز أيضًا في سوق الانتقالات الصيفية وهو الدولي الإيفواري ويلفريد زاها الذي سعى آرسنال للحصول على خدماته إلا أن إدارة كريستال بالاس رفضت التخلي عنه بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

انسحب آرسنال من الصفقة إلا أن فريق آخر دخل مرحلة المفاوضات وهو نادي إيفرتون الذي قدّم عرضًا يقدر بـ70 مليون جنيه إسترليني بجانب ضم الثنائي سينك توسون وجيمس مكارثي ضمن الصفقة إلا أن العرض قوبل بالرفض بسبب إصرار النادي اللندني على عدم بيع اللاعب بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا..

مصدر بالزمالك: كاف عاقبنا ماليًا بسبب تذاكر نهائي الكونفدرالية

اتحاد الكرة: استقالة المدرب تمنع عمله مع أي نادي أخر في نفس الموسم بالمسابقة

كلوب يتحدث عن.. بديل صلاح.. المنافسة على اللقب و"ذكاء" السيتي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن