*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

كلوب: كوتينيو لن يعود لليفربول.. وماني جاهز لنوريتش

كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن ناديه لن يُعيد البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، لافتًا إلى أنه لا يوجد أي نية في إبرام أي صفقة باليوم الأخير بالانتقالات الصيفية بإنجلترا.

كوتينو تردد اسمه بالرحيل عن برشلونة على سبيل الإعارة والعودة للدوري الإنجليزي من جديد بعد تجربة سابقة مع ليفربول حيث ارتبط البرازيلي بالرحيل لصفوف فريقي آرسنال أو توتنهام.

وأضاف كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نوريتش سيتي :"لا يوجد أي نية لإبرام والدخول في سوق الانتقالات في اليوم الأخير".

وأوضح كلوب خلال تصريحاته مصير لاعب الفريق ساديو ماني من المشاركة أمام نوريتش قائلاً :"ماني رغم عودته للتدريبات خلال فترة بسيطة إلا أنه جاهز للقاء الغد".

وكان ماني غاب عن فترة التحضيرات مع ليفربول استعدادًا للموسم الجديد والتي أقيمت في الولايات المتحدة بسبب مشاركته مع المنتخب السنغالي في كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت مؤخرًا بمصر.

ويستعد ليفربول - وصيف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي- لمواجهة نوريتش سيتي، غدًا الجمعة، في مباراة مقرر لها على ملعب "الآنفيلد" ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا..

رئيس طنطا لـ"يلا كورة" : حصلنا على خدمات هشام محمد من الأهلي

مصدر: تأجيل مباراة الزمالك وبطل الصومال

مستشار الأهلي: النجم الساحلي لم يتواصل معنا بشأن كوليبالي.. وننتظر تنفيذ العقوبة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات