جميع المباريات

إعلان

لامبارد: سنعمل على تقليص الفجوة مع مانشستر سيتي وليفربول

لامبارد

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي

اعترف الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي بوجود فجوة بين فريقه وثنائي السابق على البريميرليج في الموسم الماضي، مانشستر سيتي وليفربول.

وفي المؤتمر الصحفي الأول له في البريميرليج قال لامبارد:"علينا أن نحاول تقليص الفجوة بيننا وبين مانشستر سيتي وليفربول هذا الموسم".

تشيلسي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في البريميرليج برصيد 72، بفارق 26 نقطة عن سيتي البطل، و25 نقطة عن ليفربول الوصيف.

وأضاف لامبارد:"الحصول على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد وإنهاء الموسم بين الأربعة هو الهدف، لكننا نسعى إلى هدف أكبر".

ويستهل لامبارد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي بمواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الأولى على ملعب أولد ترافورد.

وعن صدام يونايتد قال لامبارد:"إنها مواجهة بين فريقين كبيرين حققا نجاحاً بالغاً في السنوات العشرين الأخيرة، لدينا نفس الأفكار لتحقيق النجاح".

وقبل 24 ساعة من مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد رحل المدافع البرازيلي ديفيد لويز إلى أرسنال مقابل مبلغ زهيد وصل إلى 8 ملايين إسترليني فقط.

وعن صفقة انتقال لويز إلى أرسنال أتم لامبارد:"لا يمكنك دائماً فرض البقاء أو الانتقال على اللاعبين، إنه لاعب جيد وذهب إلى فريق منافس، لكن هذا ما حدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 1
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

50

جاء هدف أتلتيكو مدريد الأول بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء ويقابلها هرموسو برأسية وتصطدم في هاملز وتهز الشباك بالخطأ

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

47

أرقام واحصائيات.. خسر برشلونة ثلاث مباريات فقط من أصل 16 مباراة في دوري أبطال أوروبا (فاز 9 تعادل 4) عندما حصل على بطاقة حمراء.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن