جميع المباريات

إعلان

أول ظهور لـ"VAR".. سيتي يبدأ الدفاع عن لقب البريميرليج بخماسية في وست هام (فيديو)

نجح نادي مانشستر سيتي في اكتساح نظيره وست هام يونايتد بخماسية نظيفة في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهد اللقاء الاستخدام الأول لتقنية الفيديو "VAR" بعدما ألغى الحكم هدفاً للسيتي في الدقيقة 53، وعاد الفار ليأخذ دوراً في المباراة، بعدما قرر حكم المباراة إعادة ضربة جزاء لسيرجيو أجويرو في الدقيقة 86 بعدما عاد لتقنية الفيديو التي أثبتت دخول لاعب وست هام ديكلان رايس منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة وهو من أبعد الكرة بعد تصدي حارس وست هام للكرة.

وأحرز جيسوس الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، وسجل سترلينج الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وعاد سترلينج الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 75، قبل أن يسجل سيرجيو أجويرو الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

واختتم سترلينج أهداف اللقاء في الدقيقة 92، ليحرز أول هاتريك خلال الموسم الحالي من البريميرليج.

ملخص المباراة

شهدت الخمس دقائق الأولى في المباراة، محاولات من لاعبي الفريقين ولكن دون خطورة تذكر على مرمى حارسي المرمى.

وفي الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء، شهدت المباراة الفرصة الخطيرة الأولى لنادي مانشستر سيتي عن طريق رياض محرز الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء بيسراه ولكن نجح حارس وست هام في التصدي للكرة وتحويلها لضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 25 من عمر اللقاء الهدف الأول للسيتي عن طريق جابرييل جيسوس الذي تلقى كرة عرضية من ووكر، الذي سبق مدافع وست هام، ليحولها المهاجم البرازيلي إلى شباك الحارس فابيانسكي.

وأحرز رحيم سترلينج الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 51 بعدما تلقى تمريرة رائعة من كيفين دي بروين الذي انفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك.

وبعد دقيقتين عاد السيتي لإحراز الهدف الثالث عن طريق جابرييل جيسوس، ولكن تقنية الفيديو تدخلت لإلغاء الهدف بعد وجود حالة تسلل على سترلينج الذي مرر الكرة لجيسوس.

وعرفت الدقيقة 60 من عمر المباراة أخطر فرصة لويست هام بعد كرة عرضية لعبت داخل المنطقة قابلها اللاعب ديوب برأسه لكنها مرت فوق العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 73 من زمن اللقاء تألق الحارس البرازيلي إيدرسون بعدما تصدى لكرتين متتاليتين من لاعبي ويست هام وأبعد الخطورة عن مرمى السيتي.

وعاد سترلينج لإحراز ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 75، بعدما استلم تمريرة رائعة من محرز الذي لعب كرة خلف الدفاع، ليسدد الكرة ساقطة فوق الحارس لتدخل الشباك.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للسيتي في الدقيقة 83 بعد عرقلة رياض محرز داخل المنطقة، وقام أجويرو بتسديد ركلة الجزاء ولكن نجح حارس وست هام في التصدي لها، ولكن قرر الحكم إعادة ضربة الجزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليعود المهاجم الأرجنتيني لتسديد الكرة مرة أخرى ليعلن عن رابع أهداف فريقه.

واختتم سترلينج أهداف فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي، بعد تمريرة رائعة من إيلكاي جوندوجان ليسددها أسفل الزاوية اليسرى للمرمى.

لمشاهدة خماسية سيتي في وست هام.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن