جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

خرج تريزيجيه فانظر ما حدث لهم.. كين يمنح توتنهام الفوز على أستون فيلا

تريزيجيه

تريزيجيه

حوّل توتنهام تأخره أمام أستون فيلا إلى فوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الأولى من الدوري الانجليزي على توتنهام ستاديوم.

وحصل توتنهام على أول 3 نقاط في الموسم، وفي المقابل فرّط أستون فيلا في فرصة تحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أندية المقدمة خارج الأرض بعد العودته إلى بريميرليج.

أحداث المباراة

انطلقت المباراة بخطأ من أحمد المحمدي الذي فقد الكرة لصالح لوكاس مورا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة وانطلق اللاعب البرازيلي حتى وصل لحدود منطقة الجزاء، واستطاع أن يسدد كرة وقوية أتت أعلى من العارضة.

وتقدم أستون فيلا عكس اتجاه اللعب، واستطاع ماكجين أن يهز شباك توتنهام في الدقيقة 9 بعدما حصل على تمريرة من منتصف ملعب فريقه إلى حدود منطقة الجزاء وراوغ داني روز بشكل رائع ثم سدد كرة أرضية تجاه القائم الأيسر للحارس وعرفت الطريق إلى الشباك.

ضاعت على تريزيجيه فرصة من أجل التسجيل في الدقيقة 21 بعدما حصل على تمريرة ضرب خط دفاع توتنهام وصوب كرة يسارية لكنها ارتطمت في الدفاع وخرجت إلى ركنية.

وسحنت فرصة خطيرة لمضاعفة النتيجة أمام تريزيجيه في الدقيقة 32 بعدما انطلق في هجمة مرتدة، وفتح أمام زميله زاوية للتمريرة واستلم الكرة بشكل رائع لكنه سددها يمينية ضعيفة في يد الحارس.

وقام المدير الفني لأستون فيلا بإجراء تعديل داخل الملعب ونقل تريزيجيه من الجانب الأيمن إلى الأيسر قبل قرابة 10 دقائق من نهاية الشوط الأول.

ظلت المباراة حتى اقتراب شوطها الأول من النهاية تتمثل في امتلاك توتنهام للكرة بنسبة كبيرة في وسط ملعب أستون فيلا، وفي المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة الخطيرة التي شكلت أخطر الفرص بالنسبة للفريقين.

أهدر هاري كين فرصة معادلة النتيجة في الدقيقة 45 بعدما لعب رأسية خطيرة وسط ضغط من أحمد المحمدي، لكن الكرة خرجت إلى ضربة مرمى.

وخرج تريزيجيه من ملعب المباراة ليشارج يوتا بدلًا منه في مركز الجناح الأيمن بالدقيقة 59 من عمر المباراة.

وتعادل توتنهام بشق الأنفس في الدقيقة 73 بعدما تبادل الهجوم والدفاع الكرة داخل منطقة جزاء أستون فيلا، قبل أن تذهب إلى لوكاس الذي مررها إلى ندومبيلي القادم من الخلف ليسدد كرة مقوسة رائعة ارتطمت في المدافع وسكنت الشباك.

وتقدم هاري كين لصالح توتنهام في الدقيقة 87 بعدما سدد إريك لاميلا كرة ارتدت من الدفاع إلى المهاجم الانجليزي الذي استلمها وصوب كرة من الزاوية الضيقة، على يمين حارس المرمى.

وعاد هاري كين ليسجل مجددًا في الدقيقة 90 بعدما حصل على تمريرة من سيسوكو صوبها من خارج منطقة الجزاء أرضية مقوسة في شباك أستون فيلا.

وبهذا الفوز استطاع توتنهام أن يزاحم مبكرًا على الصدارة، فيما بات على أستون فيلا المحاولات في المباريات المقبلة من أجل تحقيق أول النقاط.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات