شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا: توتنهام ثاني أفضل فريق في أوروبا

جوارديولا

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن منافسه التالي في البريميرليج فريق توتنهام هوتسبير هو ثاني أفضل فريق أوروبا.

ووصل توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة السابقة بالبطولة لكنه خسر أمام ليفربول في المباراة النهائية ليكتفي بالوصافة.

وفي المؤتمر الصحفي قبل لقاء سيتي وتوتنهام قال بيب:"من أن جئت إلى إنجلترا وتوتنهام دائماً بين الكبار، في موسمي الأول هنا كان في المركز الثاني، إنهم ثاني أفضل فريق في أوروبا".

وأضاف بيب:"ليست لدينا إصابات في الوقت الحالي، الجميع لائق وجاهز للمشاركة، لدينا فريق بجودة جيدة، وسنختار التشكيل الذي يساعدنا على التغلب على منافسنا".

وأشاد جوارديولا بهداف فريق هذا الموسم قائلاً:"سترلينج من أخطر لاعبي البريميرليج، الجميع يريد منه المزيد وهو أيضاً يبحث عن المزيد، وفي الفرق الستة الكبرى دائماً ستجد اللاعبين المميزين".

وعن الوافد الجديد قال بيب:"رودري سيكون أفضل، إنه لاعب شاب، يتمتع بطول القامة، لكن ما زال جديداً على الفريق، سنرى ما يمكنه فعله، فهو ذكي ويمكنه التطور مثل الجميع".

وانتقل بيب للحديث عن دي بروين قائلاً:"لديه نفس الحافز لتقديم الأفضل، ما حدث الموسم الماضي لن يحدث بالضرورة هذا الموسم (الإصابات)، إنه لاعب بجودة مختلفة ومميزة ليست عند أحد غيره، نحتاجه لأجل الفريق".

وأنهى بيب بالحديث عن الظهير الفرنسي قائلاً:"بنجامين ميندي عليه أن يكون لائقاً بدنياً، وأن يكون دائماً في المران كل يوم، يحتاج لكي يلعب، لكن عليه أولاً أن يتدرب بانتظام لمدة شهر، بعد ذلك ستتاح له فرصة المشاركة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات