جميع المباريات

إعلان

تقرير.. سجل مرعب لصلاح وماني وفيرمينو أمام آرسنال في آنفيلد

ثلاثي

ثلاثي هجوم الريدز يحتفلون بهز شباك آرسنال

تحمل مباراة ليفربول وآرسنال سجلا مرعبا لثلاثي هجوم الريدز، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، على ملعب "آنفيلد" أمام الجانرز، الذي بات من أفضل الضحايا للثلاثي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول فريق آرسنال غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من أقوى مباريات بريميرليج حيث ستحدد متصدر الترتيب بعد فوز الفريقين في أول جولتين.

وسجل محمد صلاح أربعة أهداف في 5 مباريات لعبها أمام آرسنال بقميصي تشيلسي وليفربول، دون تلقي أي هزيمة أمام الفريق اللندني، ليشكل مصدرًا للخطورة على شباك المدفعجية مع زميليه ماني وفيرمينو.

ويملك كل من صلاح وماني وفيرمينو سجلا رائعا أمام آرسنال، حيث سجل الثلاثي في جميع المباريات التي أقيمت على ملعب آنفيلد ضد الجانرز، منذ تعاقد النادي مع المهاجم البرازيلي في صيف 2015.

والغريب في الأمر أيضًا أن فيرمينو، الذي يفصله هدف وحيد عن كتابة التاريخ بأن يصبح أول لاعب برازيلي يسجل 50 هدفا في بريميرليج، دائمًا يسجل الهدف الأول في الأربع مباريات أمام آرسنال في آنفيلد.

ونستعرض في التقرير التالي نتائج المباريات الأخيرة لليفربول أمام آرسنال في آنفيلد، معقل الريدز:

- يناير 2016: ليفربول 3-3 آرسنال

في أول مواسمه مع ليفربول، أحرز فيرمينو هدفين في أقل من 10 دقائق أمام آرسنال، إلا أن ثنائية "بوبي" لم تكن كافية لفريق الألماني يورجن كلوب، الذي أصبح أسرع مدرب يحصد 300 نقطة في تاريخ النادي.

انتهى اللقاء بالتعادل (3-3) بعدما تجنب ليفربول الهزيمة في الوقت القاتل بهدف أحرزه جو آلين.

- مارس 2017: ليفربول 3-1 آرسنال

جاء السنغالي ساديو ماني إلى "آنفيلد" ليسجل الهدف الثاني لليفربول أمام آرسنال بعدما افتتح فيرمينو التسجيل في المباراة، وكان هذا الموسم (2016-17) هو أول موسم كامل لكلوب.

قلص داني ويلبك الفارق للضيوف في الشوط الثاني، قبل أن يسجل الهولندي جيورجينيو فينالدوم الهدف الثالث للريدز في الدقيقة الأخيرة وينتهي اللقاء (3-1).

- أغسطس 2017: ليفربول 4-0 آرسنال

الموسم الأول لصلاح بقميص ليفربول، الدولي المصري قاد فريقه للفوز برباعية نظيفة، وكانت تلك المناسبة هي الأولى التي يسجل فيها الثلاثي مجتمعين أهدافا في مباراة واحدة، إلا أنها لم تكن الأخيرة.

الثلاثة أهداف الأولى جاءت عن طريق فيرمينو وماني وصلاح، قبل أن يختتم دانييل ستوريدج الرباعية.

- ديسمبر 2018: ليفربول 5-1 آرسنال

لم يسلم آرسنال من لدغات مثلث ليفربول المرعب في الموسم الماضي أيضا على ملعب آنفيلد، وسقط الجانرز بنتيجة عريضة (5-1) رغم افتتاح التسجيل مبكرا عن طريق أينسلي مايتلاند نيلس.

كالعادة سجل فيرمينو الهدف الأول لفريقه، إلا أن البرازيلي لم يكتف بذلك وأحرز أول "هاتريك" في بريميرليج، وسجل ماني وصلاح الهدفين الآخرين، في مباراة شهدت حصول الريدز على ركلتي جزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن