جميع المباريات

إعلان

أبرزهم كانتي وروديجر.. لامبارد يوضح موقف مصابي تشيلسي

لامبارد

فرانك لامبارد

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي إن موقف الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط الفريق من المشاركة أمام نورويتش سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز، لا يزال غير واضح.

وأضاف لامبارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن كانتي سيجري فحوصات لحسم إمكانية مشاركته في المباراة، كما أضاف أن الألماني أنتونيو روديجر الغائب منذ بداية الموسم بسبب الإصابة سيكون جاهزًا بحلول الأسبوع المقبل.

وواصل لامبارد حديثه عن حالة نجومه المصابين، حيث أكد أن كالوم هودسون أودوي سيعود لصفوف الفريق بعد فترة التوقف الدولي مطلع سبتمبر المقبل، وهو التوقيت ذاته الذي سيدعم فيه الظهير الأيمن ريس جيمس صفوف الفريق، بعد تعافيه من الإصابة.

وأنهى لامبارد حديثه بالتأكيد على رضاه التام عن القائمة التي يمتلكها الفريق، كما أضاف المدرب الإنجليزي الشاب أن الأيام المقبلة لن تشهد رحيل أي لاعب جديد عن صفوف تشيلسي.

ويبحث تشيلسي عن انتصاره الرسمي الأول في الموسم الحالي، تحت قيادة لامبارد، حيث خسر برباعية نظيفة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الأولى لبريميرليج، قبل التعادل بهدف لمثله مع ليستر سيتي في الجولة الثانية، وخسر لقب السوبر الأوروبي بركلات الترجيح أمام ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن