شاهد كل المباريات

إعلان

بوكي وأبراهام ضمن 10 أرقام قياسية في مباراة تشيلسي ونورويتش سيتي

أبراهام

تامي أبراهام

حقق نادي تشيلسي انتصاراً مثيراً على نظيره نورويتش سيتي بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعرف نادي تشيلسي الانتصار الأول له خلال هذا الموسم تحت قيادة مدربه الإنجليزي فرانك لامبارد.

وشهدت المباراة تحطيم العديد من الأرقام القياسية، أبرزها دخول المهاجم الفنلندي تيمو بوكي لاعب نورويتش سيتي قائمة 10 لاعبين سجلوا في أول 3 مباريات لهم في البريميرليج.

كما حطم تامي أبراهام مهاجم تشيلسي أرقام قياسية عديدة، أبرزها أنه أصبح أول لاعب إنجليزي يسجل هدفين بلقاء واحد لتشيلسي بالبريميرليج منذ مدربه فرانك لامبارد في عام 2012.

ونستعرض لكم أبرز الأرقام القياسية من مباراة تشيلسي ونورويتش سيتي بالبريميرليج:

تامي أبراهام أول لاعب إنجليزي يسجل هدفين بلقاء واحد لتشيلسي بالبريميرليج منذ فرانك لامبارد في نوفمبر عام 2012.

هذه هي أول مرة يسجل فيها لاعبان إنجليزيان بعمر الـ21 عامًا أو أقل بقميص تشيلسي في مباراة واحدة من البريميرليج منذ 22 أغسطس عام 1992.

أصبح بوكي اللاعب العاشر الذي يسجل في أول 3 مباريات له في البريميرليج.

عادل بوكي رقم بافل بوجريبنياك لاعب فولهام الإنجليزي السابق، حيث أصبح اللاعبان هما الوحيدان اللذان سجلا 5 أهداف أو أكثر في أول 3 مباريات لهم في البريميرليج.

وأصبح المهاجم الفنلندي أول لاعب خلال هذا الموسم (2019-2020)، يساهم في 6 أهداف (5 أهداف وتمريرة حاسمة).

أبراهام هو ثالث أصغر لاعب يسجل ثنائية لتشيلسي في البريميرليج بعمر 21 عاما و326 يوماً.

لعب تشيلسي بأصغر تشكيل له منذ عام 1994، أمام نورويتش سيتي، حيث بلغ معدل أعمار التشكيل 24 عاما و208 يوما.

5 دقائق و32 ثانية، هي المدة التي استغرقها فريقا تشيلسي ونورويتش ليسجل كلاهما، وهي المدة الأسرع التي يسجل فيها فريقان منذ نوفمبر عام 2017 عندما سجل كلاً من كريستال بالاس وإيفرتون بعد 5 دقائق و25 ثانية.

تامي أبراهام مهاجم تشيلسي يسجل أول هدف في مسيرته بالمسابقات الإنجليزية من خارج منطقة الجزاء بعد هدفه الثالث، وذلك بعد إحرازه 56 هدفا جميعها من داخل منطقة الجزاء.

ويليان أصبح ثاني لاعب برازيلي يصل إلى 200 مباراة في البريميرليج، أقل من لوكاس ليفا لاعب ليفربول السابق الذي شارك في 247 مباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات