جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. اليونايتد يتعرض لخسارة قاسية من كريستال بالاس بالبريميرليج

مانشستر يونايتد

فريق مانشستر يونايتد

تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية على يد كريستال بالاس بهدف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الثالثة من منافسات بريميرليج.

جوردان أيو أحرز الهدف الأول لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 32 من زمن أحداث الشوط الأول.

وكاد ماركوس راشفورد أن يدرك التعادل لصالح مانشستر يونايتد من ضربة جزاء في الدقيقة 69 إلا أن الكرة ارتطمت في القائم لتظل النتيجة لصالح الضيوف (1-0).

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة نجح دانيال جيمس لاعب مانشستر يونايتد أن يسجل التعادل للشياطين الحمر ليعيد الأمل لفريقه من جديد.

ظهير أيسر كريستال بالاس الهولندي فان أنهولت وجه ضربة قاسية لصالح مانشستر يونايتد بعدما أحرز هدف التقدم والفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

مانشستر يونايتد تلقى خسارته الأولى في الموسم بعد جولتين حيث واصل الفريق الأحمر مسلسل فقدان النقاط بعد التعادل أمام وولفرهامبتون في الجولة الماضية.

وأصبح ترتيب مانشستر يونايتد أربع نقاط، في المقابل حقق كريستال بالاس فوزه الأول في المسابقة ليصبح رصيده أربع نقاط بعد التعادل أمام إيفرتون سلبيًا في الجولة الأولى والخسارة من شيفيلد بهدف دون رد في الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يخرج مانشستر يونايتد لمواجهة ساوثهامبتون في الجولة المقبلة، بينما يلتقي كريستال بلاس فريق أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الرابعة.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن