شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. بهدفيه في مرمى بورنموث.. أجويرو يضيف رقم شخصي ويتفوق على أوين

أجويرو

أجويرو من مباراة بورنموث

شارك الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي في فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف على نظيره بورنموث في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح أجويرو أهداف المباراة بعد مرور ربع ساعة فقط من أحداث المباراة، بعد تمريرة من زميله البلجيكي كيفين دي بروين، ثم عزز رحيم سترلينج تقدم السيتزنز بالهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وقبل نهاية أحداث الشوط الأول سجل هاري ويلسون الهدف الأول لبورنموث. (لمشاهدة هدف ويلسون اضغط هنا)

لمشاهدة الهدف الأول.. اضغط هنا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، عزز السيتي هجماته ونجح أجويرو في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 63.

لأول مرة يسجل أجويرو في 3 مباريات متتالية بافتتاحية الموسم، فاللاعب الأرجنتيني شارك بهدف لفريقه في خماسية وست هام، وأضاف آخر في تعادل السيتزنز مع توتنهام بالجولة الثانية 2-2، قبل تسجيل هدفين في مرمى بورنموث.

لمشاهدة الهدف الثاني.. اضغط هنا

وبحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس فإن صاحب الـ31 عامًا تفوق على رقم الإنجليزي مايكل أوين لاعب ليفربول ومانشستر يونايتد الأسبق بتسجيله 71 هدفًا خارجه ملعبه.

ويتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تهديفًا خارج ملعبهم الإنجليزي واين روني نجم دي سي يونايتد الحالي ومانشستر يونايتد وإيفرتون الأسبق برصيد 94 هدفًا، يليه آلان شيرر لاعب نيو كاسل الأسبق (87 هدف)، فرانك لامبارد لاعب تشيلسي الأسبق ومدربه الحالي (85 هدف)، أندي كول لاعب مانشستر يونايتد وسيتي الأسبق (83 هدف)، مايكل أوين (70 هدفًا).

لمشاهدة الهدف الثالث.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات