جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه يُطرد في خسارة أستون فيلا من كريستال بالاس بالبريميرليج

تريزيجيه

أستون فيلا

تلقى فريق أستون فيلا هزيمة من نظيره كريستال بالاس بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكمل أستون فيلا المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض محمود حسن تريزيجيه للطرد، بعد تلقيه لبطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 54 من عمر اللقاء بعد تدخله القوي على ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس.

وأحرز جوردان أيو هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وبهذه الخسارة توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة الثالثة في المركز 18، ورفع كريستال بالاس رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في المركز 4 في جدول ترتيب البريميرليج.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بدون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين، وحصل أستون فيلا على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 6 وقام دوجلاس لويز بتسديد الكرة ولكنها علت المرمى.

وجاء التهديد الأول لكريستال بالاس على مرمى أستون فيلا في الدقيقة 22، بعدما أهدر جيمس مكارثر فرصة خطيرة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة ولكن الكرة علت المرمى.

وكاد جوردان أيو أن يسجل هدفاً لكريستال بالاس في الدقيقة 29، بعدما مرت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من مكارثر.

وأهدر ويلفريد زاها هدفاً مؤكداً لكريستال بالاس بعدما تلقى تمريرة عرضية من مكارثر ولكن مدافع أستون فيلا تدخل معه وحولها إلى ركنية.

وأنقذ هيتون مرمى أستون فيلا من هدف مؤكد من اللاعب ميليفوجيفيتش الذي سدد ركلة حرة أرضية رائعة ولكن الحارس تصدى لها وحولها إلى ضربة ركنية.

وتلقى تريزيجيه بطاقة صفراء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء بعد تدخله القوي على لاعب كريستال بالاس.

وحصل تريزيجيه على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 54 من زمن اللقاء بعد تدخله القوي على زاها، ليشهر له الحكم البطاقة الحمراء بعد تحصله على بطاقتين صفراوين.

وأضاع ميليفوجيفيتش فرصة هدف جديد لكريستال بالاس بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، نجح هيتون في التصدي لها وإبعادها عن مرماه.

وواصل مسلسل إهدار الفرص من جانب لاعبي كريستال بالاس، بعدما أضاع جوردان أيو لكرة خطيرة بعد تسديدة قوية على المرمى.

وعرفت الدقيقة 73 من عمر اللقاء، الهدف الأول لصالح كريستال بالاس عن طريق جوردان أيو بعد مجهود فردي رائع وسدد الكرة على يسار الحارس هيتون.

وأهدر جاري كاهيل مدافع كريستال بالاس فرصة هدف بعدما حول كرة عرضية برأسية ولكن ارتطمت الكرة في مدافع أستون فيلا وتحولت إلى ركلة ركنية جديدة.

وأحرز أستون فيلا هدفاً في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التمثيل على اللاعب جاك جريليش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن