جميع المباريات

إعلان

الانتصارات لا تتوقف.. ليفربول يدهس بيرنلي لحماية صدارة بريميرليج

محمد صلاح

جانب من مباراة بيرنلي وليفربول

واصل ليفربول مسيرة الانتصارات وفاز على مضيفه بيرنلي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد تيرف مور.

وارتفع ليفربول إلى 12 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب دون خسارة أي نقطة، وبقى رصيد بيرنلي 4 نقاط في المركز الـ11 بجدول الترتيب.

أحداث المباراة

سنحت فرصة مبكرة أمام محمد صلاح للتقدم لصالح ليفربول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بعدما صوب كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لم يتم من التصدي لها سوى القائم الأيسر لمرمى بيرنلي.

وعاد محمد صلاح في الدقيقة 21 بفرصة أخرى خطيرة، بعدما تبادل التمرير مع هندرسون واخترق منطقة الجزاء حاول لعب الكرة أثناء خروج الحارس لكنه تصدى لها وارتدت في قدم اللاعب المصري وخرجت بجوار القائم.

وتقدم ألكساندر أرنولد لصالح ليفربول في الدقيقة 34 بعدما وقف التوفيق بجناح مدافع الريدز حيث تحولت كرة عرضية في الهواء بعدما ارتطمت في ظهر كريس وود لتعرف الطريق نحو الشباك.

وأحرز ساديو ماني الهدف  الثاني في الدقيقة 37 بعدما حصل على تمريرة من فيرمينو وسدد كرة أرضية رائعة تجاه القائم الأيسر ليضاعف النتيجة.

وحصل محمد صلاح على الكرة عالية من الخلف للأمام واستلمها بشكل جيد على الصدر في الدقيقة 61 وسيطر عليها ثم انطلق تجاه منطقة الجزاء في حين كانت أمامه فرصة للتمرير يمينًا أو يسارًا لفيرمينو وساديو ماني سدد الكرة يمينية ضعيفة في يد حارس المرمى.

ولعب محمد صلاح كرة بينية تجاه اليمين نحو شامبرلين، الذي سدد كرة في الدقيقة 79 لكنها ذهبت في يد حارس المرمى.

وأحرز فيرمينو الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 80 بعدما رواغ محمد صلاح مدافع بيرنلي، ثم طالت عليه الكرة لتذهب إلى زميله البرازيلية الذي صوب مباشرة على المرمى من خارج منطقة الجزاء كرة سكنت في الشباك.

وعبر ساديو مانى عن غضبه أثناء استنبداله في الدقيقة 85 ليشارك أوريجي بدلًا منه، وليبدي امتعاضه فيما حاول فيرمينو تهدئة الموقف بعد جلوسه على مقاعد البدلاء.

وانتهت المباراة بتحقيق ليفربول لفوز كبير على أحد أصعب ملاعب البطولة بالنسبة للضيوف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن