جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يدعم اقتراح مانشستر سيتي بتعديل نظام الانتقالات في انجلترا

جوارديولا

جوارديولا

دعم بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الاقتراح الذي تقدم به النادي من أجل إجراء تعديلًا على نظام موسم الانتقالات في الدوري الانجليزي بداية من الموسم المقبل.

وتقدم مانشستر سيتي بطلب إلى بطولة الدوري الانجليزي يوم الخميس الماضي من أجل دراسته وذلك بهدف إجراء تعديل على نظام موسم الانتقالات، وستقوم الأندية الأخرى بدراسة الأمر لإبداء الرأي بشأنه.

وبحسب مقترح مانشستر سيتي ستقوم أندية الدوري الانجليزي ببيع وشراء اللاعبين مع الأندية خارج انجلترا حتى نهاية أغسطس، على أن تتوقف الانتقالات على المستوى المحلي يوم الخميس السابق لبداية موسم بريميرليج، من أجل الحفاظ على نزاهة البطولة.

وأوضح جوارديولا رأيه في المقترح الخاص بإدارة، ناديه اليوم الجمعة، قائلًا: "إنها فكرة جيدة، أحب أن أنهي موسم الانتقالات قبل بداية الموسم، ربما يكون هناك حل لهذا الأمر، لكن في الوقت الحالي نحن نعاني من ضرر مقارنة بالأندية الأخرى في أوروبا."

وأغلق الدوري الانجليزي موسم الانتقالات قبل بداية الدوري الانجليزي، وفي المقابل استمرت أندية أوروبا الأخرى في موسم الانتقالات حتى الثاني من سبتمبر ولديها كامل الحق في الحصول على لاعبين من انجلترا.

وتابع جوارديولا: "أنا لا أحب فكرة أن يبدأ الموسم وهناك 3 أسابيع متاحة تسمح بالتعاقد مع 3 أو 4 أو 5 لاعبين بينما نحن نلعب من أجل الحصول على النقاط.. لقد فزنا الموسم الماضي ببريميرليج بفارق نقطة واحدة، وكل المدربين يفكرون في نفس الأمر أن نبدأ الموسم بنفس الأشخاص الذين نعمل معهم."

وسيتم النقاش حول المقترح الخاص بمانشستر سيتي في الاجتماع المقبل بنوفمبر القادم، ومن المتوقع أن يتم التصويت النهائي على الأمر في فبراير، وستكون هناك حاجة إلى الحصول على موافقة 11 ناديًا من أجل تطبيق المقترح الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن