جميع المباريات

إعلان

هداف بريميرليج.. أبراهام يصنع التاريخ مع تشيلسي.. ويكرر إنجاز كريستيانو

أبراهام

أبراهام

سجل اللاعب الإنجليزي الشاب تامي أبراهام مهاجم تشيلسي ثلاثة أهداف (هاتريك) لفريقه في مرمى مضيفه وولفرهامبتون اليوم السبت، ليقود البلوز للفوز بنتيجة عريضة (5-2) في الجولة الخامسة لبريميرليج.

واعتلى أبراهام صدارة هدافي المسابقة برصيد سبعة أهداف، متفوقا بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعد تسجيل ثنائيتين في المباراتين السابقتين أمام كل من نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد.

وبات النجم الشاب أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يحرز هدفين على الأقل في ثلاث مباريات متتالية، علمًا بأنه اللاعب الثالث فقط الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة وهو في الحادية والعشرين من عمره أو دون ذلك.

وأصبح أبراهام ثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ البطولة بعد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد في 2006، والإنجليزي ديلي آلي في 2017 مع فريق توتنهام.

من جانبه، بات أبراهام بعمر (21 عاما و347 يوما) أصغر لاعب يسجل هاتريك مع تشيلسي في تاريخ بريميرليج، متجاوزًا رقم البلجيكي إيدن هازارد الذي كان يحمل الرقم القياسي السابق بعمر (23 عاما و32 يوما).

يُذكر أن أبراهام أصبح أيضا أول لاعب إنجليزي يسجل هاتريك لتشيلسي، منذ أن نجح الأسطورة فرانك لامبارد ومدرب البلوز حاليا في تحقيق هذا الإنجاز عام 2011 في مواجهة بولتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن