جميع المباريات

إعلان

الليلة.. ليفربول يواجه تشيلسي في مهمة تأمين صدارة البريمير ليج

ليفربول ، محمد صلاح

ليفربول

يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، في لقاء يحتضنه ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.

قبل مواجهة الليلة يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من5 مباريات فاز في جميعها حتى الآن.

وعلى الجانب الأخر يملك فريق تشيلسي صاحب الأرض والجمهور 8 نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل مثلهما والهزيمة في لقاء وحيد بعد لعب 5 جولات.

ليفربول أمام مهمة صعبة، خاصة وانها يأمل في غسل أحزانه الأوروبية بكتابة نصر جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما تعرض للهزيمة 0-2 في نابولي بالجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لن تكون هذه هي المهمة الوحيدة أمام ليفربول، في ظل فوز مانشستر ستي الكاسح أمام واتفورد واقترابه من الصدارة، لذلك سيحاول الريدز بقيادة المدرب يورجن كلوب الفوز للوصول إلى النقطة 18 والابتعاد بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه.


تشيلسي صاحب الأرض والجمهور سيدخل مواجهة الليلة وله من الحظوظ الكثير لتحقيق الفوز تحت قيادة المدرب لامبارد، الطامح في استكمال مسيرته مع العناصر الشابة التي لفت الانظار منذ انطلاق الموسم وجاء من بينهم تامي ابراهام والذي ينافس على لقب هداف الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 أهداف خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب الصدارة برصيد 8 أهداف.

أما محمد صلاح وساديو ماني، هدافا المسابقة في الموسم الماضي، فسيكون الثنائي أمام تحدي جديد بعد الفشل في هز الشباك أمام نابولي، اللاعبان يملكان 4 أهداف في صراع الهدافين ويأمل كل منهما للحفاظ على ما حققه في الموسم الماضي مع فريق ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن