جميع المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر يونايتد يعود لمحاولات ضم إريكسن

إريكسن

إريكسن لاعب توتنهام

عاد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام هوتسبير، ضمن حسابات مانشستر يونايتد من أجل ضمه في قترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فأن إدارة مانشستر يونايتد ستعيد المحاولات لضم إريكسن خاصة بعد رغبة اللاعب في الرحيل نظرًا لنهاية عقده بالموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد يريد تعزيز الجانب الهجومي في وسط الملعب بالتعاقد إريكسن.

وكان وكيل إريكسن أعلن في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عن رغبته في الرحيل وترك توتنهام من أجل الانتقال لريال مدريد إلا أن مسئولي النادي الملكي لم يدخلوا في مفاوضات لضم اللاعب.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير سابق، أن إدارة "السبيرز" تخطط للحصول على 30 مليون جنيه إسترليني إلا أن إريسكن سيرفض الرحيل عن صفوف النادي اللندني في فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت الصحيفة أن صاحب الـ27 عامًا لن يوافق على شرط توتنهام إلا في حال وصول عرض من ريال مدريد أو برشلونة للرحيل في يناير المقبل، وهذا من الصعب حدوثه نظرًا لاقتراب عقد اللاعب من الانتهاء.

ومن المتوقع أن يتسبب رحيل إريكسن مجانًا غضب الإدارة ومدرب الفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو حيث حاول مسئولي "السبيرز" إقناع اللاعب بالتجديد مع تحسين راتبه الأمر الذي رفضه الدنماركي.

اقرأ أيضًا..

بتروسبورت يمنع جينيراسيون فوت من التدريب استعدادًا للزمالك

الإسماعيلي يعبر أهلي بنغازي رغم الخسارة ويتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية

في بيان رسمي.. فيفا يصف أنباء التلاعب في أصوات "ذا بيست" بالمضللة والمحبطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن