شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. عاقب عمالقة بريميرليج.. كن حذرا أمام إنجز!

داني إنجز

داني إنجز

للمرة الثانية خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، عاقب داني إنجز مهاجم فريق ساوثامبتون حراس الأندية العملاقة بالمسابقة، وسجل هدف فريقه الوحيد، خلال شوط مواجهته الأول أمام توتنهام هوتسبر.

ونجح ساوثامبتون في إدراك التعادل أمام مضيفه توتنهام هوسبر، بعد تقدم الأخير عن طريق تونجاي ندومبيلي، قبل أن يتقدم فريق العاصمة الإنجليزية مجددًا عن طريق هاري كين، ضمن منافسات الجولة السابعة.

وانقض إنجز بذكاء على الفرنسي المخضرم هوجو لوريس، عندما حاول الأخير مراوغته، لينجح المهاجم الإنجليزي في اقتناص الكرة، مسجلًا هدفًا غاليًا أمام وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وأعاد إنجز للأذهان اقتناصه هدفًا مشابهًا، في الجولة الثانية من عمر المسابقة في الموسم الحالي، عندما هز شباك ليفربول مستغلًا غياب حذر الحارس الإسباني أدريان.

وكان أدريان قد تسلم تمريرة من زميله الهولندي فيرجل فان دايك، قبل سبع دقائق من نهاية وقت المباراة الأصلي، وحاول أدريان تمرير الكرة إلا ان إنجز انقض مسجلًا هدف تقليص الفارق، الذي وضع ليفربول في موقف حرج في الدقائق الأخيرة.

وانتقل إنجز معارًا من ليفربول إلى ساوثامبتون مطلع الموسم الماضي، وقدم موسمًا جيدًا سجل خلاله 8 أهداف بقميص الفريق، لينتقل بشكل نهائي في الصيف الماضي، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.

ولم يسجل إنجز خلال الموسم الحالي سوى الهدفين اللذين استغل فيهما غياب الحذر لدى أدريان ولوريس، خلال سبع مواجهات لعبها، بينها أربع مواجهات شارك خلالها أساسيًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات