جميع المباريات

إعلان

"يتطلع لتكوين خط وسط مثالي".. ديلي ميل: ساري يرغب في ضم كانتي

نجولو كانتي

نجولو كانتي

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي يتطلع لتكوين "خط وسط مثالي" في صفوف البيانكونيري، بعدما أبدى رغبته في ضم الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي إلى تورينو.

ساري سبق له تدريب كانتي وقت أن كان الإيطالي مديرًا فنيًا للبلوز الموسم الماضي وقاد الفريق للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي.

وبحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل فإن ساري يرغب في بناء خط وسط مثالي ليوفنتوس بقيادة كانتي، آرون رامسي وميراليم بيانيتش مع الاحتفاظ ببعض اللاعبين كأوراق رابحة على دكة البدلاء.

ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب البالغ من العمر 60 عامًا أعرب عن رغبته في ضم كانتي لنائب رئيس النادي بافل نيدفيد حيث يعتقد أن اللاعب الفرنسي سيكون أفضل لاعب خط وسط في أوروبا خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى يعتقد يوفنتوس أن قيمة انتقال كانتي إلى تورينو قد تكلف خزينة النادي الإيطالي 70 مليون جنيه إسترليني وهو رقم يبدو في المتناول.

جدير بالذكر أن كانتي انضم إلى صفوف تشيلسي مطلع موسم 2016/2017 قادمًا من ليستر سيتي، وشارك الفرنسي بقميص البلوز خلال 146 مباراة سجل 9 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة بمختلف البطولات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن