جميع المباريات

إعلان

أليسون جاهز للمشاركة في مباريات ليفربول

أليسون

أليسون

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن الحارس البرازيلي أليسون تعافى من الإصابة التي أبعدته عن المباريات منذ بداية الموسم الحالي، وشارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى.

وغاب الحارس المتوج بجائزة أفضل حارس في العالم عام 2019 من الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مواجهات ليفربول منذ الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث غادر مواجهة فريقه امام نورويتش سيتي، ولم يشارك منذ ذلك الحين.

وتحدث كلوب عن حالة أليسون في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ليفربول أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة من عمر بريميرليج قائلًا: "بالأمس تدرب مع الفريق، لكن للعلم، فإن تدريبات حراس المرمى في العادة تكون أكثر كثافة من تدريبات اللاعبين، وأليسون ظهر بشكل جيد للغاية."

وأضاف كلوب أن حالة مدافعه الكاميروني جويل ماتيب الذي غاب عن مواجهة ليفربول أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة قد تحسنت، إلا أنه لن يشارك في مواجهة ليستر، كما يتواصل غياب السويسري شيردان شاكيري أيضًا.

ويستضيف ليفربول نظيره ليستر سيتي، في الرابعة عصر غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بريميرليج، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن