شاهد كل المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول: عودة لابورت لن تحل أزمة سيتي الدفاعية.. وجوارديولا يستهدف "الأبطال"

جوارديولا

جوارديولا

قال جون ألدريج إن ضعف خط دفاع مانشستر سيتي قد يكلفه كثيرًا هذا الموسم لافتًا إلى أنه عودة جون ستونز من الإصابة لن تحل أزمة الفريق الدفاعية، كما يتوقع أن تنفق إدارة النادي ما يزيد عن 100 مليون جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مانشستر سيتي فقد 8 نقاط حتى الآن بعد مرور 8 جولات فقط في بطولة الدوري، حيث فاز في 5 مباريات، خسر اثنين وتعادل في واحدة.

وخلال تصريحات نقلتها ليفربول إيكو قال ألدريج: "بعد مرور ثمان مباريات فقط هذا الموسم بالدوري، أرى أنه من من السخيف الإشارة إلى أن السباق قد انتهى في أي مكان، في الوقت ذاته لا يمكننا أن ننكر أن هناك نقاط ضعف في فريق مانشستر سيتي لم تكن موجودة في الموسم الماضي".

وأضاف: "هزيمته 2-0 على أرضه ضد وولفرهامبتون، بجانب الخسارة أمام نوريتش سيتي تدل على أن فريق سيتي يعاني من بعض الضعف".

وتابع: "اقتربت عودة جون ستونز، لكنني لا أرى أنه سيحل المشكلات الدفاعية في الخط الخلفي رفقة نيكولاس أوتاميندي، في غياب ايمريك لابورت وبعد رحيل فينسنت كومباني".

وواصل: "قال بيب جوارديولا مدرب سيتي إنه لن ينفق أي أموال خلال انتقالات شهر يناير، لكنني أتوقع أنه سينفق ما يزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني بأسرع ما يمكن لأنه يعلم أن الدفاع لن يكون جيدًا بما فيه الكفاية للفوز في الدوري الممتاز أو دوري الأبطال".

وأكمل: "أشعر أن جوارديولا يركز هذا الموسم بشكل أكبر على النجاح الأوروبي بدلاً من ملاحقة المزيد من المجد المحلي، احتفاله المثير بفوز سيتي على دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا يشير إلى أن نيته تستهدف أوروبا هذا الموسم".

وأتم: "لقد كان يقفز لأعلى ولأسفل احتفالًا بالفوز كما حث مشجعي سيتي على خلق جو مثير في المباريات مثلما فعلت جماهير الريدز التي قادت فريقها إلى المجد الأوروبي في الموسم الماضي، لكن هذا لن يحدث".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات