شاهد كل المباريات

إعلان

فيروس فيفا يضرب تشيلسي.. لامبارد يفقد أربعة لاعبين أمام نيوكاسل ببريميرليج

كانتي

نجولو كانتي

تعرض فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي لصدمة قوية بعد إصابة أربعة لاعبين خلال مشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم بأسبوع فيفا.

وتعرض كل من نجولو كانتي، اندرياس كريستنسين، ماتيو كوفاسيتش وريس جيمس للإصابة خلال مشاركتهم في مباريات منتخباتهم الوطنية بفترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي تشيلسي مع نظيره نيوكاسل يوم السبت المقبل في مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطاينة فإن الفرنسي كانتي يعاني من إصابة في أوتار الركبة تعرض لها خلال تدريبات الإحماء قبل مباراة الديوك أمام أيسلندا.

ورفض ديديه ديشامب الدفع بكانتي في المباراة كإجراء احترازي خوفًا من تفاقم الإصابة، على أن يتم تشخيص صاحب الـ28 عامًا قبل مباراة نيوكاسل المقبلة.

وعاني كريستنسين من مشكلة في الفخذ خلال مشاركته في فوز منتخبه الدنماركي على سويسرا، حيث لعب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 87 دقيقة من اللقاء قبل خروجه بسبب الإصابة.

أما ماتيو كوفاسيتش فشارك في تعادل منتخبه الكرواتي أمام ويلز 1-1، وشارك لمدة 45 دقيقة رفقة منتخب بلاده، كما تعرض ريس جيمس للإصابةفي الكاحل خلال مشاركته رفقة منتخب إنجلترا تحت 21 سنة.

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل في المرتبة السادسة عشر برصيد 8 نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات