شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع محمد الشناوي في يناير

محمد الشناوي

محمد الشناوي

ذكرت بعض التقارير الأوروبية أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "برمنجهام ميل" البريطانية إن "محمد الشناوي" الذي كان هدفًا لآستون فيلا خلال الصيف الماضي بات على رادار يونايتد خلال الفترة الحالية.

وأضافت أنه بحسب التقارير فإن الشناوي في مفاوضات مع مانشستر يونايتد للانضمام إلى أولد ترافورد في يناير المقبل.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب كان محط أنظار فريق آستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قبل ضم توم هيتون في صفقة قيمتها 8 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضحت "برمنجهام ميل" أن يونايتد وجد نفسه أمام مأزق بعد إصابة ديفيد دي خيا، وتوافر بديل واحد وهو سيرجيو روميرو الذي سيحرس عرين الشياطين الحمر في مباراته المقبلة أمام ليفربول، مع إعارة جويل بيريرا وعدم ظهور لي جرانت مع الفريق الأول، ليبدأ في البحث عن بديل آخر لتدعيم الفريق.

وتألق محمد الشناوي في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها مصر، إلى جانب الظهور بشكل مميز خلال منافسات كأس العالم بروسيا 2018 التي شارك فيها رفقة المنتخب المصري وحصل على رجل المباراة في لقاء الفراعنة أمام أوروجواي ليلفت إليه أنظار بعض الأندية الأوروبية.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يعاني منذ بداية الموسم الحالي من تراجع نتائجه ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات