شاهد كل المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. عقوبة الإنسحاب.. حالة صلاح.. وموقف سويسرا من فايلر

صلاح

محمد صلاح

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الرياضية، كان أبرزها ما يتعلق بالعقوبات التي تنتظر الفريق الذي ينسحب من الدوري، وتصريحات يورجن كلوب عن موقف محمد صلاح من مواجهة مانشستر يونايتد.

عقوبة الإنسحاب

هدّدت بعض أندية الدوري المصري وعلى رأسها الأهلي بعدم استكمال المسابقة بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بناء على تعليمات أمنية، والتي كان مقررًا إقامتها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة. (طالع التفاصيل)

طولان مدربا لإنبي

أعلن عبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، تعيين حلمي طولان، المدرب السابق للاتحاد السكندري، مديرًا فنيًا للفريق البترولي في الفترة الحالية خلفًا لعلي ماهر الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة من الإنتاج الحربي أمس الخميس. (طالع التفاصيل)

موقف صلاح

لم يحسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق من المشاركة في مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. (طالع التفاصيل)

أزمة كابونجو

قال الدولي الكونغولي كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك المُعار إلى صفوف الوداد المغربي، إنه عانى كثيرًا مع الفريق المغربي، مشددًا أنه قد يطلب الرحيل عن الزمالك إذا استمر التجاهل من جانب مسؤوليه. (طالع التفاصيل)

موقف سويسرا من فايلر

أكد الاتحاد السويسري لكرة القدم، أن المدير الفني رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي غير مرشح لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل)

حالة الخطيب

كشف أحمد فرهود الطبيب المعالج لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء أجرى عملية حقن الفقرات والجذور العصبية بالظهر. (طالع التفاصيل)

الريال وصلاح

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد يراقب الموقف داخل ليفربول في الوقت الحالي من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح أو ساديو ماني في الصيف المقبل. (طالع التفاصيل)

قائمة الزمالك

أعلن الصربي ميتشو المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن القائمة التي ستخوض مباراة المقاولون العرب والتي تأتي ضمن الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري. (طالع التفاصيل)

حكم الزمالك وجينيراسيون

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين أليوم نيانت حكماً لمواجهة الزمالك وجينراسيون المؤجلة من مرحلة الإياب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات