جميع المباريات

إعلان

كلوب عن إصابة صلاح: ليست مشكلة كبيرة.. وتقارير توضح موقفه من قمة السيتي

محمد صلاح

محمد صلاح

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن محمد صلاح نجم الفريق لا يعاني من مشكلة كبيرة بعد خروجه مصابًا من مباراة توتنهام.

كلوب أضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي لليفربول، قائلاً :"صلاح يعاني من نفس الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي، اللاعب يشعر بالتألم فقط".

وتابع :"إصابة صلاح ليست مشكلة كبيرة، لكن لا تزال قائمة بعض الشيء في الوقت الحالي".

وكان صلاح خرج مصابًا في الدقيقة 85 مشتكيًا من الإصابة التي تعرض لها في مباراة توتنهام والتي انتهت لصالح ليفربول (2-1) ضمن قمة الأسبوع العاشر من بريميرليج.

وعن إصابة صلاح أيضًا ذكر الصحفي المتخصص بأخبار ليفربول ديفيد مادوك، أن نجم ليفربول قد لا يشارك في مباراة مانشستر سيتي والتي ستقام في العاشر من نوفمبر المقبل.

وأضاف صحفي جريدة "ميرور" البريطانية :"صلاح يعاني من نفس الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي مما يعني أن مدة غيابه لن تقل عن 3 أسابيع".

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه أستون فيلا الأسبوع المقبل قبل أن يستضيف مانشستر سيتي على ملعب "الآنفيلد" في قمة الأسبوع الثاني عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
دريمز

دريمز

0 2
الزمالك

الزمالك

49

اوووو خطيرة للزمالك بعد تسديدة قوية من محمد شحاته خارج منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة بقليل

مباشر
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

0 2
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

72

الثاني للسيتي.. وجاء الهدف بعد تمريرة سحرية من دي بروين استلمها هالاند وتوغل وراوغ المدافع ثم سددها بيمناه على يمين حارس نوتينجهام إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن