جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لماذا هدد كلوب بالانسحاب من كأس كاراباو؟

كلوب

يورجن كلوب

"إذا لم يتمكنوا من إيجاد الوقت المناسب لن لخوض تلك المباراة".. هدد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بالانسحاب من المشاركة في كأس الرابطة الإنجليزية (كاراباو) إذا لم يتم تحديد موعد آخر لخوض المباراة.

ليفربول تأهل إلى ربع نهائي البطولة على حساب آرسنال بركلات الترجيح، وأوقعته القرعة في مواجهة أستون فيلا في المباراة المقرر لها يوم 16 ديسمبر المقبل.

الفريق الإنجليزي يبدو أنه سيواجه فترة شتوية حرجة حيث سيتنافس الريدز على بطولة كأس العالم للأندية في قطر، إلى جانب مباريات الدوري وكأس الاتحاد والرابطة، ليجد كلوب نفسه مضطرًا للتهديد بالانسحاب من كأس كاراباو إذا لم تتم مراعاة ظروف الفريق.

وتسعى كتيبة كلوب للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الغائبة منذ 30 عامًا، حيث يعتلي الريدز قمة جدول الدوري بعد مرور 10 جولات برصيد 28 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل اللقب الموسمين الماضيين.

كما يأمل كلوب ورفاقه في تحقيق إنجاز على المستوى العالمي، بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي ستستضيفها قطر، بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية والتي أهلته للمشاركة في مونديال الأندية، إلى جانب التتويج بلقب السوبر الأوروبي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح.

ولكن هل سيحقق كلوب مبتغاه؟، المنافسة لن تكون سهلة خاصة مع ضغط المباريات الكبير الذي سيعيشه الفريق الإنجليزي خلال شهر ديسمبر، فبحسب جدول بريميرليج سيلعب الريدز 9 مباريات خلال 25 يومًا مقسمة كالآتي: 5 مباريات ببريميرليج (بعد تأجيل مباراته أمام وست هام يونايتد)، مباراة بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب مباراتين في كأس العالم للأندية.

كلوب سيجد نفسه مضطرًا لخوض مباراة كل يومين أو ثلاثة، وفي منتصف ديسمبر سيضطر للعب مباراتين في 72 ساعة (واتفورد بالدوري، استون فيلا بكأس كاراباو) وذلك قبل ساعات قليلة من خوض لقاء آخر بنصف نهائي مونديال الأندية الأمر الذي يزيد الأمور تعقيدًا.

وفيما يلي جدول مباريات ليفربول في شهر ديسمبر:

4 ديسمبر

ليفربول x إيفرتون - الجولة الـ15 بالدوري

7 ديسمبر

بورنموث x ليفربول - الجولة الـ16 بالدوري

10 ديسمبر

ريد بول سالزبروج x ليفربول - الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

14 ديسمبر

ليفربول x واتفورد - الجولة الـ17 بالدوري

** 16 ديسمبر

أستون فيلا x ليفربول - ربع النهائي لكأس كاراباو

18 ديسمبر

الفائز من مباراة مونتيري المكسيكي و (السد القطري ضد هينجن سبورت الفرنسي) سيواجه ليفربول في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

21 ديسمبر

تأجيل مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول، لارتباط الريدز بخوض مباراة النهائي أو تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.

26 ديسمبر

ليستر سيتي x ليفربول - الجولة الـ19 من الدوري

29 ديسمبر

ليفربول x وولفرهامبتون - الجولة الـ20 من الدوري

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن