شاهد كل المباريات

إعلان

الانتصارات مستمرة.. تشيلسي يزيد أوجاع واتفورد بالبريميرليج

تشيلسي

فريق تشيلسي

حقق فريق تشيلسي فوزًا غاليًا خارج ملعبه على حساب واتفورد بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جاء ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

تشيلسي احتاج خمس دقائق ليتقدم في النتيجة عن طريق هدافه تامي أبراهام والذي وصل لهدفه التاسع لهذا الموسم ليكون متساويًا مع الثنائي سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي.

وبعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني سجل اللاعب الأمريكي كريستيان بولسيتش هدف تشيلسي الثاني، ليسجل هدفه الرابع في آخر مباراتين بعدما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى بيرنلي بالجولة الماضية.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق سجل جيرارد دولوفيو هدف التقليص لمصلحة واتفورد من ضربة جزاء لتنتهي المباراة عند هذه النتيجة.

هذا الفوز يعتبر الخامس لتشيلسي منذ الخسارة من ليفربول في الجولة السادسة حيث أصبح ترتيب "البلوز" في المركز الثالث برصيد 23 نقطة مؤقتًا لحين معرفة نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس والمقرر لها غدًا.

في المقابل، ازداد أوجاع واتفورد هذا الموسم ليصبح ليظل في المركز الأخير برصيد خمس نقاط حيث لم يحقق الفريق صاحب القميص الأصفر أي فوز محققًا خمس تعادلات وست هزائم.

ومن المقرر أن يلعب تشيلسي في الجولة المقبلة فريق كريستال بالاس قبل التوقف الدولي، بينما يواجه واتفورد خصمه نوريتش.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات