شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. "سخرية وغضب ووعد".. حرب التصريحات تشتعل بين جوارديولا وكلوب

كلوب

يورجن كلوب وبيب جوارديولا

ربما الموسم الماضي يكون الأمتع بين مانشستر سيتي وليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، فبعد أن كان "الريدز" على أميال من حسم اللقب بعد غياب دام 29 عامًا عاد "السيتيزنز" من بعيد ليحافظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

الأيام القليلة الماضية شهدت تصريحات متبادلة بين الطرفين خاصة أن الموقعة بين الخصمين قد اقتربت حيث يحتل ليفربول الصدارة حاليًا متفوقًا بفارق ست نقاط كاملة عن مانشستر سيتي قبل لقاء الأحد المقبل.

الحديث بين بيب جوارديولا وخصمه المقبل يورجن كلوب اشتعلت فالأول وصف ساديو ماني نجم ليفربول بـ"الغطاس" لحصوله على ضربات جزاء، والثاني لم يرد على المدرب الإسباني مكتفيًا بالرد قائلاً :"بيب يتحدث عن ليفربول أكثر من لازم"

ربما تصريحات جوارديولا نتيجة لما قام به ماني عندما حصل على ضربتي جزاء مع ليفربول وتحديدًا في لقاء ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الأمر الذي جعل الإسباني يخرج بهذه التصريحات للضغط عن التحكيم خاصة أن السيتي يبحث عن فوز خارج الديار لإنعاش أماله في اللقب.

التصريحات المتبادلة بين الطرفين دخل فيها ماني ليرد على جوارديولا ضاحكًا :"إذا كان الغطس سيجلب ركلات الجزاء، فمن المؤكد أنني سأغطس مجددًا".

ماني أضاف خلال تصريحاته :"أنا لا أغطس، لكن أمر ذكي للفت انتباه الحكام نحوي".

حرب التصريحات بين جوارديولا وكلوب لم تبدأ في الفترة الأخيرة لكن مع بداية احتدام المنافسة بين الفريقين في الموسم الماضي فالإسباني قبل مباراة الدور الثاني مع ليفربول وصف "الريدز" بالأفضل في العالم، لكن وبعد خسارة الليفر الدوري الإنجليزي عاد جوارديولا من جديد ليؤكد أن الفوز بلقب بريميرليج أهم من التتويج بدوري الأبطال في ظل وصول الخصم إلى نهائي البطولة الأوروبية.

كلوب وبطبيعته رد بسخرية على جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء نهائي دوري الأبطال في النسخة الماضية :"جوارديولا سيقول ذلك ربما لأنه لم يفز باللقب منذ 8 سنوات".

وبعد فوز ليفربول بدوري الأبطال كشف كلوب بأنه تلقى اتصالاً هاتفيًا عقب التتويج باللقب السادس في تاريخ النادي الإنجليزي ليكشف أن هذه المكالمة جاءت من جوارديولا ليهنئه على الفوز إلا أن المدرب الألماني أعلن بأنه وعد مدرب السيتي باستمرار المنافسة خلال هذا الموسم.

ومع هذه التصريحات وفي فصل جديد وتحديدًا خلال سوق الانتقالات الصيفية أكد كلوب أن ناديه لن يكون قادرًا على دخول سوق الانتقالات كل موسم ليدفع 200 مليون جنيه إسترليني، ليضرب مدرب الليفر المثل بأندية قادرة على تحقيق ذلك وكان من بينهم مانشستر سيتي، لتكون هذه التصريحات غاضبة لجوارديولا، قائلاً :"هذه التصريحات أغضبتني لأننا لم نفعل ذلك، ليفربول لم يصرف 200 مليون إسترليني هذا الصيف وهذا حالنا أيضًا".

بالطبع إثارة جوارديولا وكلوب لن تتوقف خارج الخطوط، لكن من سيتفوق على الآخر في الملعب بقمة الأحد خاصة أن كل طرف يريد الثلاث نقاط إما للابتعاد عن المنافسة أو الاقتراب خطوة من القمة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات